أحدث تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحدث تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
أحدث تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في جولة شيقة نأخذكم معنا لتشاهدوا فيها مجموعة تصميمات Giambattista Valli الجديدة في ريزورت 2017 حيث تسابقت الزخارف النباتية بعضها بعضاً لتزين الفساتين القصيرة و التصميمات المختلفة التي تميز بها المصمم الروماني و الذ اشتهر بتقديم زخارف الـ 3-D ، تللك التي تزينت بها مجموعته الجديدة ذات النقوشات النباتية المتنوعة مثال زهور الراميدج، الكاميليا، الغردينيا، شقائق النعمان، الفاوانيا، زنبق الوادي ، إنها قائمة واسعة من الزخارف النباتية الشاملة و التي تشعرك كأنك وسط حديقة من الزهور .

فساتين Giambattista Valli القصيرة تزينت بالدانتيل المزخرف بالأقحوان التي هيمنت عليها التصاميم الغريبة بعض الشيء و التي تشعرك أنها تناسب السجادة الحمراء مثل الياقات العالية و ادخال الفراء بخطوط تنقسم مع الدانتيل ، بجانب زخارف الزهور و المطبوعات و الصور الظلية ذات الطراز الفيكتوري .
كما تضمن العرض الفساتين الطويلة المطبوعة و المزخرفة بالإضافة إلى الألوان الحيادية مثل اللون الأحمر و اللون الوردي و الأرجواني و الكوكتيل بالإضافة إلى أقمشة الحرير و بلوزات الشيفون التي تم تنسيقها مع السترات و الجواكيت و البنطلون المنقوش المصنوع من الدانتيل .

لقد تم اختيار الصنادل و الأحذية الأكثر شعبية ذات التصميمات العالية التي تصل إلى الركبة باللون الذهبي و الأخضر و المرصعة بحلقات ذهبية براقة ، هذه الصنادل جاءت مكملة لتصميمات Giambattista Valli و التي منحتها الجاذبية و متعة مشاهدتها .

فيما يلي أحدث إصدارات تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017 المتألقة بالزهور المتنوعة و الزخارف المشرقة و المجسمة التي تشعل الخيال و تجعلك تغوص في بحر من التصاميم المنقوشة بعطور متنوعة بمختلف أنواع الأزهار .
فساتين قصيرة و طويلة و سترات و تننانير و بناطيل كل هذه التصاميم لا تخلو من الزهور و النباتات ذات الصور الظلية الجذابة و النابضة بالحياة .

17-horz

18-horz

19-horz

20-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

25-horz

26-horz

27-horz

28-horz

29-horz

30-horz

31-horz

33-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات