أغذية سحرية لشعر صحي خالي من المشاكل

الصحة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يرغب كل من الرجال و النساء في الحصول على شعر صحي و جميل، نتذكر أن الشعر هو الأنسجة التي تنمو بسرعة وما تأكله يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في صحة شعرك.

من المهم تغذية شعرك من الداخل بالبروتين، وهو العامل الرئيسي للشعر، و من المغذيات الأساسية جنبا إلى جنب مع الكربوهيدرات المعقدة، والحديد، والفيتامينات B، والأحماض الدهنية والكبريت والزنك. وينبغي أن يكون النظام الغذائي الخاص بك على توازن مثالي لهذه الفيتامينات التي يمكنك الحصول عليها من الأغذية التي لها مفعول ساحر تمنح شعرك القوة و الجمال تعالي معنا لنتعرف عليها …

سمك السلمون
هناك الكثير من الأسباب لوضع سمك السلمون في أعلى القائمة إنه يحتوي على البروتين، وأحماض أوميغا 3 الدهنية والحديد والفيتامينات B12 و D كل هذه ضرورية لصحة الشعر.
كما انه يحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على الحفاظ على فروة رأسك نضرة ورطبة و حمايتك من فقدان الشعر و تحسين قوة الشعر و منع التقصف و التساقط .

77776-horz

البيض
لنمو الشعر بشكل أفضل و ملمس ناعم انك تحتاج إلى تناول كميات كبيرة من البروتين. يتكون الشعر من الكيراتين، وهو نوع من البروتين. البيض هي واحدة من أفضل مصادر البروتين و البيض يحتوي على البروتين عالي الجودة و ممتاز لنمو الشعر وقوته.

كما انه يحتوي على البيوتين وفيتامين ب والتي تلعب دورا رئيسيا في الوقاية من مشاكل تساقط الشعر وتحسين صحة فروة الرأس بشكل عام.

لذلك يجب تناول بيضة واحدة يوميا أو مرة كل يومين و يمكنك أن تأكل البيض المخفوق والبيض المقلي أو البيض المسلوق حسب تفضيلاتك.

ايضا هناك العديد من الأغذية مثل المكسرات و القرنبيط و الفاصوليا و الجبن الأبيض الذي يجب ادراجه ضمن الغذاء اليومي الخاص بك .