أروع حقائب اليد بتوقيع Louis Vuitton « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أروع حقائب اليد بتوقيع Louis Vuitton

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات :
اكتب تعليق
أروع حقائب اليد بتوقيع Louis Vuitton

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنها حملة جديدة من العلامة التجارية Louis Vuitton لويس فويتون بالتعاون مع الممثلة الفرنسية Lea Seydoux ليا سيدو في جلسة تصويرية لأحدث تصميمات حقائب اليد الجريئة و الأنيقة ذات الألوان الجميلة .

إنها مجموعة رائعة قدمتها العلامة الشهيرة بحملة دعائية سلطت عليها الأضواء و التي تم تصويرها في الهواء الطلق و التي ظهرت فيها الممثلة الفرنسية Lea Seydoux ليا سيدو بإطلالة طبيعية لا يشوبها شائبة حيث المكياج الخفيف الأقرب إلى الطبيعي بالإضافة إلى انتقاء الملابس و التصاميم البسيطة ذات الطابع الكلاسيكي فكانت إطلالة ممتزجة بالجاذبية و البساطة مما ساهم في نجاح المجموعة الجديدة من حقائب اليد و جعلتها تنطق بالحياة .

الإعلان يضم مجموعة كبيرة من حقائب اليد المثالية للمرأة لتتناسب معها في التنقل بجميع إطلالاتها اليومية ، في الحملة الإعلانية تم تسليط الضوء على الجوانب المظلمة و الخفيفة من مجموعة حقائب Louis Vuitton لويس فويتون التي تتميز بالطبعات المستوحاة من الأنماط البوهيمية قليلاً

اللون الأسود الذي تم إضافته كقطعة مكملة للحقيبة يمنحها الشكل الأنيق ، فإن الحقائب تزينت بالعلامة الشهيرة لـ Louis Vuitton لويس فويتون و التي تمنح الحقيبة فخامة و أناقة فإن الإسم غني عن التعريف ، مجموعة حقائب اليد صممت من الجلد الطبيعة على هيئة صندوق المزين بالأيدي التي تسهل الإمساك بها باليد .

الحقائب توفرت بتصاميم عصرية و عملية تواكب الحياة اليومية التي تمر بها المرأة في جميع تنقلاتها ، منها اللون الوردي و الأحمر و الأسود و اللون الأبيض مع الأسود .

إنها حملة رائعة استغلت موهبة الممثلة الجميلة Lea Seydoux ليا سيدو للترويج عن مجموعة حقائب اليد الجديدة و التي بالفعل لاقت الإعجاب الجميع و تناقلت أخبارها المجلات و تصدرت عناوينها .

1-horz

2-horz

 

4-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات