أطعمة التخسيس لاذابة دهون البطن بدون أضرار

رجيم و رشاقة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
الدهون في البطن هي مصدر قلق كبير بالنسبة للكثيرين ليس فقط لانه يجعلك غير جذابة لكن لأنه يزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري ومرض الكبد الدهني.

كثير من الناس حاول اتباع نظام غذائي لانقاص الدهون في البطن دون فائدة ، ولكن نقدم لكِ الحل الأمثل للتخلص من دهون البطن هي اختيار الأطعمة بحكمة والقيام ببعض التمارين الرياضية يوميا.

وفيما يلي أهم الأغذية للحد من الدهون في البطن

اللوز
اللوز يحتوي على كمية لا بأس بها من الدهون الصحية غير المشبعة وغير المشبعة الاحادية التي تساعد على الشعور بالشبع وقد أثبتت الدراسات أن تناول اللوز يمنع الجوع فانه يحتوي على نسبة عالية من المغنيسيوم فهو عنصر أساسي لبناء العضلات و يساعدك على حرق المزيد من الدهون في البطن.

كما انه يحتوى على الألياف المشبعة التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية لذلك فان اللوز المحمص وجبة لذيذة و مشبعة و تساعدك على فقدان وزنك يمكنك اضافة حبات منه الى السلطة الخضراء .

999776-horz

البطيخ
تعلن جمعية السكري الأمريكية البطيخ كغذاء مثالي للحد من الدهون في البطن. يحتوي البطيخ المياه 91 في المئة وعند أكله في بداية وجبة، فإنه يملأ لك حتى دون إضافة كمية كبيرة من السعرات الحرارية لتناول الطعام الخاصة بك.

بالاضافة الى ذلك، يبقى لك الشعور بالشبع لفترة أطول وأيضا يساعد على الاحتفاظ بالماء القتال. هذه الفاكهة العصير هو أيضا غنية بالفيتامينات B1، B6 و C، وكذلك البوتاسيوم والمغنيسيوم. بل هو كبيرة، بالإضافة إلى منخفض السعرات الحرارية واتباع نظام غذائي منخفض الدهون.

الفول
الاستهلاك المنتظم من أنواع مختلفة من الفول يساعد في تقليل الدهون في الجسم، وتطوير العضلات وتحسين عملية الهضم. يساعد الفول أيضا على الشعور بالشبع لفترة أطول، وبالتالي حفظ لكم من الإفراط في تناول الطعام.

وهناك العديد من الاغذية الاخرى مثل الطماطم و البروكلي و الخيار و السلمون و الفوكادو و غيرها من الاطعمة التي يمكنك تناولها بدون زيادة في الوزن خاصة منطقة البطن .