أفضل ألوان المانيكير المناسبة للبشرة الداكنة

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

طلاء الأظافر أو المانيكير واحدة من عناصر الجمال الأكثر شيوعاً التي تبرز جمال يديكي ، لكن البشرة الداكنة قد تواجه مشاكل بهذا الشأن فإن هناك بعض الألوان التي لا تتناسب معها بالرغم أننا يمكن أن نشاهدها مضيئة و جميلة على اشخاص آخرين و هذا يرجع إلى أن درجات اللوان المناسبة من طلاء الأظافر تختلف على حسب لون البشرة .

فيما يلي افضل درجات ألوان المانيكير الملائمة مع البشرة السمراء أو الداكنة

المانيكير المارون
هو لون كستنائي غامق بمزيج من الوميض الأحمر و الأرجواني و الذهب ، فإن اللون الكستنائي ذو اللمعة يعتبر الأنسب لصاحبات البشرة الداكنة خاصة في المساء و هو يتطلب منك وضعه بطبقتين ، قومي بوضع طبقة أساسية و انتظري حتى تجف ثم ضعي الطبقة الثانية .

المانيكير النحاسي و الكافيه
هذا اللون يعتبر من درجات ألوان المانيكير الجميلة التي تناسب البشرة السمراء و هو اللون الأقرب للون الميدالية الذهبية ذو وميض خافت ويمكنك ارتدائه بعد الظهيرة و في المساء ، ايضاً يحتاج إلى طبقتين من اللون .

المانيكير الأخضر
لا تستغربي فإنه من اللوان العصرية المناسبة بالفعل لصاحبات البشرة السمراء ضعي منه طبقتين و انتظري حتى يجف تماماً و يمكنك وضع طبقة شفافة لامعة في النهاية كلمسة جمالية .

المانيكير الأحمر الساخن
أعلم أنكم قد لا تتفقون معي في هذا الأمر لكن هناك الكثير ممن جربوا هذا اللون و كان مناسباً جداً لهم ، فإن اللون الأحمر الأكثر مثالية للبشرة الداكنة لا المائل إلى اللون الوردي أو البرتقالي بل فقط إنه اللون الأحمر العادي .

المانيكير الأرجواني الداكن
و هو اللون الأقرب غلى لون البرقوق الداكن ، إنه لون عميق يمنح اليد الداكنة السطوع و التألق .

المانيكير الأزرق
إنه لون الصيف المشرق ، المانيكير بلون السماء الصافي لون جديد و مودرن و يمنحك التألق و الإشراقة فإنه مثالي لفصل الصيف .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz