أفكار عملية ومتجددة لارتداء البنطلون الجينز

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

البنطلون الجينز انه أكثر قطعة يمكننا الاعتماد عليها في أغلب الخروجات اليومية مما يجعلنا نشعر بالملل و نفكر في تجديد اطلالتنا ، لذلك يمكنك أن تظهري بشكل مختلف بالفعل مع ارتداء البنطلون الجينز نفسه في أكثر من إطلالة .

البنطلون الجينز
هناك ألوان متعددة للجينز يمكنك اختيارها فإن اللون الأزرق له درجات متفاوتة منه الأزرق الفاتح أو الداكن ، و هناك أيضاً اللون الأبيض فإنه من الألوان الرائعة للجينز التي يمكنك الاعتماد عليها في إطلالتك و هناك اقتراحات كثيرة سوف نتعرف عليها معاً و هي كالتالي …

البلوزة
هذه القطعة الجميلة يمكنك ارتدائها بجميع الألوان التي ترغبين فيها و هناك خامات كثيرة ايضاً يمكنك اعتمداها و أفضلها الكتان و الشيفون و الدانتيل حيث أنها تتناسب مع طبيعة الصيف و الطقس الحار فيمكنك ارتدائها بكل حرية في الصيف مع البنطلون الجينز .

القميص أو الشميز
و يعتبر القميص من أهم قطع الملابس التي تألقت هذا الصيف و التي تعتبر من القطع الأساسية التي يمكنك أن تعتمدي عليها في إطلالة الجينز خاصة القميص الكاروهات فإنه أصبح من أجدد ستايلات الصيف فإذا كنتِ تفضلين المظهر العصري يمكنك أن ترتدي القميص بلون محايد كما تفضلين أو الكاروهات أو المقلم و هناك ايضاً الأقمشة المطبوعة بأشكال كثيرة اختاري منها ذات الرسومات البسيطة التي تمنحك شكل عصري جميل .

الجاكيت
إذا كنتِ تفضلين الستايل الأنيق و الذي يناسب العمل يمكنك ان ترتدي الجاكيت مع البنطلون الجينز و أيضاً القميص فإنه شكل مميز جداً أفضله أنا شخصياً ، كما يمكنك أن ترتدي الجاكيت بدون أكمام مع القميص الكاروهات مع البنطلون الجينز سوف تكون إطلالة رائعة و عصرية و مميزة .

فيما يلي هذه الأفكار المتنوعة من الأنماط التي تعتمد على البنطلون الجينز بأشكال و ألوان متنوعة يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية .

19-horz

20-horz 21-horz 22-horz 24-horz

Processed with VSCO with a7 preset

26-horz 27-horz 28-horz 29-horz 30-horz 32-horz