إطلالة اليوم .. كيفية تنسيق البنطلون الملون

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

من أفضل و أسهل الإطلالات هي البلوزة و ارتدائها مع البنطلون أياً كان لونه فبإمكانك أن تتألقي بجميع الألوان لا يوجد حدود للألوان ، لكن يجب أن يكون تحت قاعدة ثابتة تتبع و هي كيفية اختيار الألوان و تنسيقها .

إن البلوزة المطبوعة من أفضل الاختيارات لتنسيقها مع البنطلون الملون بحيث يكون البنطلون بلون من ألوان البلوزة مناسب معها و يتماشى مع الطبعات الموجودة بها ، على سبيل المثال يمكنك ارتداء بلوزة باللون الأسود مطبوعة بالألوان متنوعة تضم اللون الوردي و الأصفر و الأزرق يمكنك تنسيقها مع بنطلون باللون الوردي و هكذا .

من خلال مجموعة جديدة من الاقتراحات التي نقدمها لكي في إطلالة اليوم يمكنك أن تستفيدي منها من حيث التنسيق و اختيار الألوان و المقتنيات الأخرى من اكسسوارات مثل قلادة بسيطة أو عقد و ساعة ، بالإضافة إلى الاختيار المناسب للحذاء و حقيبة اليد .

هذه التصميمات عملية جداً و مناسبة للربيع و الصيف منها المصنوعة من القطن أو الكتان أو الحرير جميعها أقمشة تتناسب مع الطق الدافيء و الحرارة المرتفعة ، لذلك يجب عليك أيضاً عن اختيار ملابسك اختيار التصميمات ذات الجودة العالية و الانتباه إلى الأقمشة التي تمنحك الراحة خاصة في فصل الصيف اختاري الملابس القطنية حتى تمتص العرق و لا تسبب الالتهابات و التعرق الزائد .

فيما يلي بعض الاختيارات الجميلة و البسيطة التي نطرحها عليكم لتختاروا الأنسب و ما يعجبكم أكثر هناك البلوزات المنقوشة و المطبوعة و المقلمة بخطوط رفيعة تم تنسيقها بأسلوب مميز مع الاكسسوارات الملائمة لها .

جميلتي اتبعي خطوط الموضة و ارتدي ما يعجبك لكن الأهم أن يكون مناسب لكي و يتناسب مع طبيعة الطقس و المكان الذي ترتديها فيه .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz