احذري هذه الأطعمة السبب في وزنك الزائد

رجيم و رشاقة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الناس الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة هم أكثر عرضة لمشاكل صحية مثل أمراض القلب ، ومرض السكري، ومتلازمة التمثيل الغذائي، والاكتئاب، . لحسن الحظ، يمكن أن تفقد الوزن و تقلل خطر إصابتك بعض من هذه المشاكل لكن يجب معرفة سبب زيادة وزنك .
فانه مثلما هناك بعض الأطعمة التي تساعدك على فقدان الوزن هناك ايضا بعض الأطعمة التي لها تأثير معاكس ، عندما كنت تستهلك هذه الأطعمة في كثير من الأحيان مما يجب، كنت في نهاية المطاف العبث لا تفقد الوزن المستهدف لذلك يجب معرفة هذه الاطعمة و الحذر من تناولها و هي كالتالي :

حبوب الافطار السكرية
الكثير منا يتناول الحبوب و الرقائق مع اضافة الحليب باعتبارها وجبة مشبعة و خفيفة يمكن الاعتماد عليها لفقدان الوزن لكن في حقيقة الامر انها تجعل الأمور أسوأ و سيؤدي هذا إلى زيادة الشهية والرغبة الشديدة للحصول الأطعمة الحلوة والدسمة.

99876

لذلك عند شراء حبوب الإفطار يجب التحقق من التسمية بعناية و تجنب تلك المنتجات التي تحتوي على السكر أو الحبوب المكررة للغاية و يمكن اختيار الحبوب المكونة من الألياف الغذائية يكون من المفيد استخدامها لفقدان الوزن.

الخبز الأبيض
في حين الخبز الأبيض هو العنصر الرئيسي مادة غذائية بالنسبة للكثيرين، و في الحقيقة هي أنه ليس له أي قيمة غذائية ولكن فقط من السعرات الحرارية الفارغة.

الكربوهيدرات في الخبز الأبيض تسبب التسمين لأنها عالية و ترفع نسبة السكر في الدم ، و بعد تناول بضع شرائح من الخبز الأبيض سوف تحصل على الجوع سريعا وينتهي الى تناول المزيد.
ايضا احذري من تناول الوجبات السريعة و المقليات و المقرمشات و الفشار المضاف اليه الزيوت .