البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اعتقد أن افضل شيء في أزياء النساء هي أن تظهرها أكثر طولاً ذات قوام ممشوق خاصة عند ارتداء بنطلون جينز ذو أرجل واسعة متناسقة مع أحذية ذات كعب عالي ، إنها إطلالة جميلة بكل تأكيد ، لكن قد تثير دهشتكم فإن البنطلون الجينز ذو الأرجل الضيقة اختلف في الموسم الجديد و عادت مرة أخرى صيحة القدم الواسعة .

فإنه بالرغم من أن البناطيل الضيقة لا زالت متواجدة على الساحة و يفضلها الكثير إلا أن البنطلون بالأرجل الواسعة سوف يدخل المنافسة و يحقق نجاحاً كبيراً .

البنطلون الجينز من أهم الأزياء التي تفضله كل امرأة و فتاة فإنه رمز للأناقة و الحرية و الشباب فإنه بالرغم من إطلالته الكلاسيكية إلا أنها تعتبر مودرن لأنه اختيار الشباب و جميع الفئات العمرية المختلفة .

إذا كنتِ تذهبين للعمل أو إلى الجامعة أو أي خروجات تفضليها سوف يكون الجينز هو اختيارك الأول ، لذا إننا نقدم إليكِ هذه المجموعة الرائعة ذات الأفكار المتجددة و العصرية من البناطيل الجينز .

إذا كنتِ تفضلين الجاكيت القصير أو البالطو ( المعطف ) أو الكارديجان فبالتأكيد سوف تستمتعي بهذه الإطلالات الجميلة ، كما أن القميص و البلوزة يعتبران من أبرز التصميمات التي تلائم البنطلون الجينز لتكتمل الإطلالة العصرية الجريئة و المميزة .

جميلتي … يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الواسع بأكثر من ستايل و أكثر من شكل فإنني جمعت لكِ مجموعة شاملة لأبرز و أحدث التصاميم التي تعتمد على البنطلون الجينز بإمكانك أن تشاهديها و تطبقي منها ما يعجبك و يناسبك و تشعرين بأنه يتحدث عن ذوقك الخاص فإن الأزياء هي عنوان المرأة لذلك اختاري أزيائك بعناية فائقة تعتمد على ما يناسبك و يناسب المناسبة و المكان الذي تنوين الحضور فيه .

البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

0000

00

007

64-horz

65-horz

67-horz

71-horz

72-horz

90-horz

91-horz

92-horz

94-horz

108

2 thoughts on “البنطلون الجينز الواسع موضة 2017

Comments are closed.