الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين “الملك عبدالله بن عبد العزيز” « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين “الملك عبدالله بن عبد العزيز”

الكاتب : نوارة الحربي
فى قسم : مقالات عامة
الزيارات :
اكتب تعليق
الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين “الملك عبدالله بن عبد العزيز”

نوارةالحربي ـ أزياء:

 تحل علينا “الذكرة الثامنة “لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وهذه البلاد الطاهرة ترفل في ثياب الأمن والأمان والعزة والمجد والكرامة والمواطن السعودي الكريم عزيز المكانة رفيع المقامة .
لقد كان جل اهتمام خادم الحرمين الشريفين طوال الثماني السنوات المباركة منصبّاًعلى تلمس احتياجات جميع مواطني المملكة العربية السعودية وتوفير سبل العيش الكريم عبر الكثير من المحاور الرئيسية ذات العلاقة المباشرة ببناء الإنسان السعودي .

فاليوم يحتفل كل مواطن سعودي بالذكرالثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ، فإن الوطن أشبه ما يكون بخلية نحل ، إذ تضاعف عدد الجامعات وبنيت المدارس والمستشفيات ، وشقت الطرق ، ووصلت وسائل الحياة من كهرباء وماء ووسائل اتصال لكل موقع من هذا الوطن الغالي.

وقدتحقّق بفضل الله نقلات نوعية متسارعة في جميع المجالات التنموية وفي المشاريع التطويرية المتتابعة التي شملت جميع القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والإسكانية وغيرها .

وحظت الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسةجل العناية والاهتمام،من خلال تنفيذ مشروعات جبارة في عهد من نذر نفسه لخدمتها ،”خادم الحرمين الشريفين “الملك عبد الله بن عبد العزيز .

ونحن نجدد في ذكرى البيعة ،العهد والولاء  لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله، وأن نكون جنوداً مخلصين لبلادنا تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله.
ونسأل الله عزوجل أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل مكروه ،كما نسأله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

2 تعليقات على الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشرفين “الملك عبدالله بن عبد العزيز”

  1. ماشاء الله حفظ الله بلاد الحرمين وشعبها الطيب

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات