الطريقة المثلى لاستخدام الآيلاينر مع النظارة

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

لكل امرأة تستخدم النظارة الطبية هذه النصائح المفيدة جداً التي تعتبر دليل رائع لكيفية استخدام الآيلاينر مع نظارتك حتى تكون إطلالتك مناسبة وملائمة لكِ .
فإن التطبيق الصحيح رسم العين بالآيلاينر يجعل عينيكِ أكثر جاذبية وجمالاً .
فإن الآيلاينر تجد الكثيرات الصعوبة في استخدامه ، لكن مع انتشار الأنواع المختلفة أصبح سهلاً حيث يمكنك استخدام الآيلاينر الذي يناسبك فهناك أنواع مزودة بفرشاة ناعمة وهناك أنواع أخرى مزودة بقلم يسهل عليكِ استخدامه .

 

 

سوف أقدم لكِ كيف يمكنك رسم عينيكِ على حسب شكل نظارتك

 

 

النظارات البيضاوية

 

تنطبع الإطلالة الجدية على المرأة التي تضع النظارات الطبية، لذلك عليها أن تكسر هذه الحدية المتعارف عليها، من خلال إدخال موضة الآيلاينر الى عينيها بطريقة متناسقة مع النظارات. فإذا كنت من اللواتي يرتدين النظارات على شكل بيضاوي، لا بدّ لك أن تختاري الآيلاينر المجنّح الذي يجعل عينيك سبحة من الجمال الممدود والمماثل لعيون القطة، من أجل الحصول على إطلالة باهرة. فالأهم في ذلك هو أن يكون الآيلاينر رفيعاً في الداخل، ثم ابدئي بتسميكه تدريجاً على الزاوية الخارجية للعين.

 

استخدمي الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيان بعدها في طرف العين بطريقة مجنّحة لطلّة واثقة وجريئة. كما يمكنك تحديد رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الأسود ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى.

 

 

النظارات المربعة
ان الآيلاينر الملون أكثر الأنواع مناسبة للنظارات المربعة وفي نفس الوقت يعطي إطلالة عصرية ناعمة وجريئة ، ارسمي خطاً بين خطوط جفون العين العليا، وتلاقيها مع الطبقة السفلية للعين، ولتطوي بذلك الصيحة الكلاسيكية للآيلاينر. فمدّي جذور عينيك السفلى بالآيلاينر على الزاوية الخارجية بأقلام ذهبية والمسحوبة عند حدود الرموش السفلى مع الطرف العلوي للعين الى الخارج، لتلتقي مع برونزية الآيلاينر الأزرق قبل أن تضعي في وسط العين اللون البني بخط رفيع ومتوازي، أو الفضي .

جميلتي من الآن يمكنك الاستمتاع بنظارتك الطبية مع مكياجك المناسب لها ،