المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة”اعراسنا 2013″ « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة”اعراسنا 2013″

الكاتب : نوارة الحربي
فى قسم : مقالات عامة
الزيارات :
اكتب تعليق
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة”اعراسنا 2013″

 

نوارةالحربي ــ أزياء / أكبر حدث متخصص في مجال الأعراس والمناسبات السعيدة بمشاركة كبرى الشركات السعودية والوكالات العالمية.

الخامس والعشرين من فبراير 2013 موعد بداية انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي الرابع عشر للأعراس “اعراسنا 2013″تحت رعاية الأميرة موضي بنت مقرن بن عبد العزيز، وبمشاركة أكثر من 170 شركة وطنية وعالمية وصاحبات الأعمال والمستثمرات في مجال خدمات الفعاليات واقتصاديات الأعراس وصناعة الضيافة. وسيقام المعرض بفندق جدة هيلتون، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
يعتبر معرض أعراسناالسنوي الحدث الأبرز والأكبر لسوق الأعراس في السعودية. ففي آخر الإحصائيات لعام ٢٠١١م تم تسجيل ما يفوق المليون ونصف المليون عقد زواج في السعودية، وقد سجلت منطقة مكة المكرمة وحدها أعلى نسبة من هذه العقود وبلغت حوالي ثلاثمائة وستة وتسعين ألف عقد زواج.
ويعد سوق الأعراس في المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق غنى وثراء في العالم حيث تقام الأعراس التقليدية التي ترتدي أهمية خاصة لدى العائلات السعودية ويخصص لها مصاريف ضخمة من قبل المقبلين على الزواج.ومما لا شك فيه أن تعاظم ونمو سوق الأعراس في المنطقة ينعكس بشكل مباشر على تطور أسواق الذهب والمجوهرات، حيث يقدر سوق الأعراس بالخليج بنحو ٧٠٠ مليون دولار أمريكي سنوياً من المجوهرات، ويبلغ متوسط الإنفاق على شراء المجوهرات من قبل العروسين وعائلتهما والمدعوين ما يقارب الـ ٢٥٠٠٠ ألف دولار للمناسبة. ويساهم سوق الأعراس أيضاً وبشكل فعّال في تطور قطاعات الجمال ومستلزماته حيث يحقق هذا السوق نمواً غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط. وتفيد الإحصائيات الحالية بأن سوق الجمال ومستلزماته يسجل نسبة إرتفاع تصل إلى ١٥% سنوياً وبقيمة بلغت 1.7 مليار دولار أمريكي في هذه السنة بحسب التقارير الرسمية. إن إستهلاك الفرد للعطور ومواد التجميل والعناية في الخليج العربي يعتبر واحد من أعلى المستويات في العالم.
“أعراسنا ٢٠١٣” المكان الأفضل لتلبية احتياجات الأعراس، مخصص للمقبلين على الزواج وعائلاتهم لكي يحضروا ويشهادوا ويسألوا ويقارنوابين مختلف المعروضات والخدمات وكلها تحت سقف واحد.
ويمثل هذا الحدث تجربة عائلية ممتعة للزائرين المهتمين بمشاهدة ومعرفة آخر ما توصلت إليه الشركات المحلية والعالمية من خدمات متطورة ومنتجات مبتكرة والتي تحتاج إلى أيام عديدة لرؤيتها والإطلاع عليها في صالات العرض والمراكز التجارية. ويعتبر هذا المعرض حدث فريد من نوعه في السعودية حيث يتيح للزائرين فرصة الوقوف مباشرة مع العارضين المتخصصين، لاكتشاف العديد من مختلف المعروضات والخدمات.
حدث ممتع، يستضيف كافة إحتياجات العروسين لإعداد وتنظيم أفضل يوم من ايام العمر،معرض “أعراسنا ٢٠١٣ “يعرض أرقى التصاميم والأزياء إلى المجوهرات والإكسسوارات ،ومن الزهور والورود وتصميم الكوشات إلى كعكات الأعراس وصالات الأفراح، ومن عروض شهر العسل ومقدمي الخدمات السياحية إلى خدمات التنقل والليموزين وغيرها من المستلزمات التي يتم عرضها كلها تحت سقف واحد وبأسلوب راق.

العنوان:

هيلتون جدة.
منطقة الفعالية :مكةالمكرمة/محافظة :جدة.

مدة إقامة الفعالية:
تاريخ البداية 25/02/2013
تاريخ الإنتهاء 27/02/2013

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

2 تعليقات على المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة”اعراسنا 2013″

  1. noof

    شكرا على الخبر

  2. كل حاجه انتو نشرتوها وعملتوها جميله وبعد تعليقى ده ناس كتير هتعلقلكو اتمنى لكم النجاح فى كل تصميم صممتو يسلم ايديكو الحاجه دى بجد عجبتنى ميرسى (اتمنى لكم النجاح )(داليا)

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات