تألقي باللون الوردي في جميع خروجاتك « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

تألقي باللون الوردي في جميع خروجاتك

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
تألقي باللون الوردي في جميع خروجاتك

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

إن اللون الوردي من درجات الألوان الجميلة المليئة بالأنوثة و المفعمة بالحيوية ، و هو اللون الذي تتفق عليه أغلب الفتيات حيث الجمال الذي ينبض بالرقة و الجاذبية لكل فتاة تترتديه و تفضله .
هناك البعض منا يقلق بشأن هذا اللون و كيفية تنسيقه و يبقى التساؤل .. ما هي الطريقة الصحيحة لارتداء اللون الوردي بدون المبالغة فيه ؟ و ما هي درجات الألوان المناسبة و المتناسقة مع اللون الوردي ؟

 

إن اللون الوردي من الألوان التي تمنحك مطلق الحرية في اختيار ما يتناسب معها من ملابس فبإمكانك أن ترتدي اللون الوردي في الملابس الكاجوال ، الملابس الرياضية ، و الملابس العملية وهذا ما ستعرفيه من خلال الصور التوضيحية التي أقدمها لكم في هذا المقال .

 

إطلالتك الكاجوال
بإمكانك ارتداء بلوزة أو جاكيت باللون الوردي مع البنطلون الجينز أو الهوت شورت مع ارتداء ليجن أسفله سوف تكون إطلالة مودرن جميلة .

 

إطلالة رياضية
للحصول على إطلالة رياضية بإمكانك ارتداء بلوزة بسيطة تحتوي على اللون الوردي مع ليجن أو بنطلون رياضي واسع باللون الرمادي أو اللون الأسود مع الوردي مع الحذاء الرياضي أو الفلات .

 

الإطلالة العملية
لكي تحصلي على إطلالة عملية لا يمكنك أن تنسي البدلة الرسمية التي تتمثل في الجاكيت و البنطلون بنفس درجة اللون مع بلوزة بسيطة أو قميص بلون مختلف .
أيضاً الجاكيت من القطع الأساسية لإطلالتك العملية فلا تترددي من اقتناء جاكيت قصير باللون الوردي .

إليكِ سيدتي بعض التصميمات المصورة للتعرف على أفكار لتنسيق اللون الوردي مع ملابسك و أيضاً تتعرفي على درجات الألوان المناسبة مع اللون الوردي .

 

 

 

49

50

51

52

53

54

55

56

57

58

59

60

61

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات