تشكيلة أزياء Hanna Thomas صيف 2015

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
الأناقة و الشياكة هي عنوان كولكشن ربيع و صيف 2015 للمصممة Hanna Thomas حيث قدمت في هذه التشكيلة الفساتين الساحرة و الأنيقة التي تمنح المرأة الإطلالة الملكية ذات الطابع الخاص المميز و الراقي التي تتحدث فيها عن ذوق المرأة و شخصيتها ، فإن كل فستان من تشكيلة الربيع و الصيف لها طابع خاص يميزها عن التصميم الآخر .

 

إنه استعراض رائع لإمكانيات المصممة Hanna Thomas التي قدمت عرضاً فاخراً من الفساتين الخلابة و الخطوط و التطريزات المذهلة ، حيث استخدمت الزهور لتزين بعض من تصميماتها ، بالإضافة إلى أقمشة الأورجانزا و الحرير و الأقمشة اللامعة التي تمنح التصميمات روعة حيث أنها صممت بحرفية عالية و ذوق راقِ .
إليكِ جميلتي كولكشن من أروع تصميمات الصيف بأنامل ذهبية قدمتها المصممة Hanna Thomas في إبداع من طراز خاص و نوع آخر يجعل المرأة تنبض بالأنوثة و الأناقة و الجمال .

 

أيضاً الألوان في هذه التشكيلة تلعب دوراً هاماً حيث قدمت باقة متكاملة من الألوان الراقية ذات الطابع الخاص سوف تشاهديها معي جميلتي بما تحبين و تفضلين حيث الألوان الداكنة و الألوان الفاتحة التي توحي بالرقي و الأناقة فجميعها مميز و ملفت للأنظار ، تعالي شاهدي المجموعة معي سوف تحتارين من جمالها و روعتها ، كولكشن سوف يحوز على إعجابك تعالي معي في جولة شيقة بين تصميمات يغلب عليها الطابع الأنثوي الساحر .

 

 

80

81

82

83

84

85

86

87

88

89

90

91

92

93

94

95

96

97