زيادة معدل الحرق بالجسم في رمضان « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

زيادة معدل الحرق بالجسم في رمضان

الكاتب : ضحى بنت خالد
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات :
اكتب تعليق
زيادة معدل الحرق بالجسم في رمضان

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

الكثيرات تعاني من الوزن الزائد و المشكلة تزداد في شهر رمضان فإنها تحصل على كيلو جرامات زائدة مما يؤثر نفسياً عليها ، فالكثيرات يتساءلن كيف يمكن أن ننقص من الوزن خلال شهر رمضان ؟
الآن يمكنك أن تتخلصي من وزنك الزائد خلال الصوم وذلك من خلال تناول العصائر الطبيعية التي من خصائصها أن تزيد من معدل الحرق بالجسم ، لذلك ينصح أختصاصي التغذية الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون و الحرص من تناول الحلويات يكفيكي قطعة واحدة بعد الإفطار مع تناول العصائر الطبيعية .

 

أهم المشروبات الطبيعية التي تعمل على زيادة معدل الحرق بالجسم

 

مشروب الليمون
يعتبر مشروب الليمون له تأثير سحري على الجسم فإنه يعمل على التخلص من السموم بالجسم و إذابة الدهون المتراكمة و بالتالي ينصح بتناول كوب يومياً بعد الإفطار بساعة .

 

مشروب الأناناس
إن فاكهة الأناناس من أهم أنواع الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة لذلك ينصح الأطباء بتناولها لذلك قومي بتناول مشروب الأناناس لتعويض الجسم ما يفقده من عناصر هامة تمد الجسم بالطاقة بدون زيادة في الوزن .

 

مشروب البطيخ بالليمون
من المشروبات المنعشة و التي لا تحتوي على سعرات حرارية بالإضافة إلى أنه يشعرك بالشبع لفترة طويلة ، فإنه الاختيار الأمثل لإنقاص الوزن و في نفس الوقت يرطب الجسم ويعوضه ما فقده خلال فترة الصوم .

 

مشروب الكيوي
من المشروبات التي ينصخ اختصاصي التغذية بتناولها خلال الريجيم ، لذلك قومي بتناول مشروب الكيوي مع وجبة الإفطار و السحور بدون أي إضافات لتحليته .

 

لا تنسي ممارسة الرياضة أو القيام بصلاة التراويح فإنها تحل محل ممارسة التمارين الرياضية في رمضان .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات