صيحات صبغات الشعر وجنون الموضة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لقد ذهبت الأيام التي كانت فيها ألوان الشعر الحادة و الداكنة هي السائدة ، فإن معظم أشكال الشعر و ألوانه في الصيف هي الألوان الفاتحة التي حققت نجاح كبير و لاقت اقبال مذهل من الفتيات و السيدات فإن اتجاهات الموضة هذا العام تتجه نحو ألوان البلاتين و الأشقر و الرمادي و الفرالة و ألوان أخرى عديدة منها الذي يتجه للجريء و الغريب و الجذاب و هذا ما تقدمه لنا خطوط و اتجاهات الموضة من مفاجآت تجعلنا نطلق عليها الجنون فإنه بالفعل جنون الموضة .

إنها أنماط كثيرة تخرج عن المألوف و الألوان النمطية التي كانت تندرج سابقاً تحت شعار التغيير بألوان الصبغات أصبحت الآن الصبخات تجمع بين أكثر من لون و تندمج في آن واحد لتكون لوحة من الألوان المتدرجة الجميلة و الجذابة ، بالفعل إنها غريبة لكن هناك إقبال عليها لا حدود له يجعلها تتصدر خطوط الموضة و تأخذ شهرة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بالموضة و الجمال .

تشتعل ألوان الصبغات بالألوان الجريئة التي تفضلها الفتيات المنطلقة و المحبة للتغيير منها اللون الفوشيا و الأزرق و الأرجواني و منها الممزوج معاً بهذه الألوان تطبيقاً لصيحة الأومبير ، و تعتبر الصبغة ذات اللون الرمادي هي الأشهر هذا الموسم حيث تألق اللون بتدرجات مختلفة جميلة و جذابة و منها اللون الرمادي المتداخل مع اللون الأرجواني أو الأزرق .

حرصاً منا على متابعة الموضة و أحدث خطوط الجمال نقدم لكِ مجموعة متنوعة من صبغات الشعر ذات الألوان الحديثة التي تنتمي إلى عنوان جنون المضة ، تعالي معي جميلتي شاهدي معنا باقة متنوعة من الأفكار و التشكيلات الابداعية الجريئة من أحدث صبغات الموضة ، شاهديها معنا و أخبرينا ما رأيك ؟ و هل تفكرين في تطبيقها ؟
2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

16-horz

19-horz