طريقة بسيطة وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هل سئمت من تلك البثور على وجهك؟ يمكن إزالتها فلا داعي للقلق، كما أن هناك طريقة واحدة بسيطة وفعالة للتخلص من تلك الرؤوس السوداء.
دعونا نتعرف اولا على الرؤوس السوداء فهي شكل من أشكال حب الشباب الذي يحدث عندما يحدث انسداد في المسام بالزيوت الزائدة و يحدث أكسدة في مسام الجلد وتصبح بنية اللون أو مسود اللون.

و بالطبع منتجات إزالة الرؤوس السوداء المتوفرة في السوق لا تعمل كما يوعدون بذلك ، فبإمكانك علاج الأمر في المنزل بشكل فعال على إزالة الرؤوس السوداء ويمنحك بشرة رائعة المظهر باستخدام علاج بيروكسيد الهيدروجين لإزالة الرؤوس السوداء .

طريقة بسيطة وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء-tile

كيفية إزالة الرؤوس السوداء بواسطة بيروكسيد الهيدروجين

– اغسلي وجهك بمطهر مناسب لإزالة الزيت الزائد والبكتيريا وغيرها من الشوائب من البشرة و يغسل بالماء و تجفف .

– بعد ذلك تقشر المناطق من البشرة التي تعاني من الرؤوس السوداء و يمكنك استخدام خليط مصنوع من السكر والماء للتقشير الطبيعي ، فإن التقشير يساعد على إزالة الرؤوس السوداء و الطبقة المتأكسدة .

– الآن حان الوقت لعلاج بيروكسيد الهيدروجين ، تبلل كرة من القطن بنسبة 3٪ بيروكسيد الهيدروجين و بلطف ابدأي على البثور مع الحذر فيجب التأكد من تجنب حاجبيك و شعرك فإنه يعمل على تبييض شعرك ، ثم تشطف البشرة بالماء البارد .

قومي بترطيب بشرتك بزيت الجوجوبا والأفوكادو أو زيت الزيتون ، استخدمي 1 ملعقة صغيرة من الزيت على وجهك مع التدليك الخفيف وسوف يكون بمثابة ترطيب فعال و حماية بشرتك من خلال الاحتفاظ بالرطوبة.

كما يمكنك اسخدام بيروكسيد الهيدروجين المخفف بالماء و يوضع قبل النوم و يغسل في الصباح مع مرور الوقت، سوف تحصل البشرة التي تبدو مشرقة وواضحة.