عروس Francesca Miranda متألقة في خريف 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا الجديدة لموسم خريف 2017 النتألقة بأشكال بسيطة و مشرقة تملؤها الحيوية المستوحاة من الفراشات الرشيقة المتألقة بالخفة و الجاذبية ، تصميمات تحاكي الحكايات الخرافية التي تمثل الفراشة المشتعلة بالحركة و الطاقة في الحب .

صممت فساتين زفاف Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا بدقة متناهية التي صممت المخيط كالفراشة و تزينت بالأزهار المتطايرة و المرصعة باللؤلؤ .
و كان هناك تصميم غريب الأطوار صمم يدوياً بأنامل الحرفيين الأصليين الذي صمم بنحو 600 قدم من طبقات التل الخفيف و الآلاف من الفراشات المطرزة المصنوعة يدوياً من أربع مواد مختلفة منها كريستال سواروفسكي و الخيط المعدني ذو التفاصيل الحرفية الدقيقة بالجودة العالية .

ظهرت تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا مزدهرة و متألقة ترفرف بالرومانسية و الجاذبية ذات اللون الأبيض الذي استخدم معه ألوان أخرى في بعض التصميمات التي تزينت باللون الذهبي و اللون الأزرق بأشكال حيوية تمنح التصاميم رونق خاص ، كما استخدمت أقمشة الدانتيل بأسلوب منمق يناسب الكلاسيكيين حيث استخدم النسيج في تغطية الجزء العلوي من التصاميم أو في تغطية الأكمام و منطقة الصدر ليكتمل جمال الفساتين الطويلة المزودة بالأشرطة التي استخدمت كمشد منمق أنيق و مذهل .

مجموعة تصاميم Francesca Miranda فرانشيسكا ميراندا خريف 2017 تملؤها حيوية الفراشات و جاذبيتها الفائقة التي تخطف القلوب و تسحر العيون ، رقة و اناقة و خفة تهيم بعروس Francesca Miranda في الموسم الجديد .

عندما يلتقي الذوق العالي مع الخبرة و الاتقان بالتأكيد سوف تكون النتيجة خيالية و مذهلة ، فإن هذه المجموعة هدية فاخرة لكل عروس تنتظر حفل زفافها و تحلم بيوم العمر يضيء بجمالها حيث تسلط عليها الأضواء لتكون أميرة متوجة في حفل زفاف ليلة العمر .
1-horz
0-horz

2-horz

3-horz

4-horz

8-horz

9-horz

11-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

12-horz

13-horz