فساتين زفاف الأحلام بتوقيع Lazaro « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

فساتين زفاف الأحلام بتوقيع Lazaro

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
فساتين زفاف الأحلام بتوقيع Lazaro

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تصاميم مذهلة من مجموعة ربيع 2016 لفساتين العروس الساطعة بتفاصيل خيالية و أناقة تفوق الوصف ، لقد تألقت فساتين الزفاف الجدديدة التي تضمن مجموعة كبيرة من الفساتين المنفوشة و المطرزة ذات الشباك المتداخلة من الدانتيل و الأورجانزا و التل و الساتان ، التصاميم مذهلة حقاً فإنها تزينت بالأحجار الكريمة منها العاج ومصممة بالذهب الأبيض و الأصفر و البلاتين بتشكيلات خرافية حقاً .

 

من ضمن المجموعة فستان مذهل راق لي مرصع من القبة بالعاج و اللؤلؤ بشكل كامل التصميم من أعلى يشبه القلب عاري الكتفين يملؤه الاحساس بالأنوثة و النعومة ، فإن هناك العديد من التصاميم الساحرة التي تتنافس جميعها لتحتل المرتبة الأولى بالفعل إنها جميعاً تصاميم مذهلة تجعل العروس في أروع إطلالة في يوم الزفاف .

 

سوف نطلعكم معنا على مجموعة من الصور بألبوم رائع يحتوي على تشكيلة ربيع و صيف 2016 من Lazaro تجعلك تعشق كل تفاصيلها .
التنورة في الفستان منها يأخذ شكل الدائرة بشكل منفوش ذات طبقات متعددة من أقمشة التل و الأورجانزا و الشيفون أو المنسدل الناعم الحريري أو ذو لمعة مفعمة بالأنوثة بقماش الساتان و منها ذو الكشاكيش أو الكرانيش المتلاحقة معاً و المصنوعة من الأورجانزا ، أما الاكسسوارات في مجموعة الربيع لها جانب كبير حيث استخدم حزام الساتان المطرز بالعاج و الذهب و البلاتين و البروش المقتبس من أشعة الشمس الساطعة ببريق خيالي يزيد التصميم روعة و فخامة و اكسسوارات الشعر المزهرة .

 

إن فساتين زفاف ليست بالفساتين العادية التي يمكنك مشاهدتها كل يوم ، بل إنها ذات طابع خاص المصمم بدقة عالية و ذوق عالي ذو قصات مختلفة تجتمع في زخارف أنيقة تمنح الفستان سحراً خاصاً .

 

2-horz

4-horz

5-horz

8-horz

9-horz

3-horz

6-horz

10-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات