فساتين زفاف 2017 كلاسيكية وناعمة بتوقيع Temperley « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

فساتين زفاف 2017 كلاسيكية وناعمة بتوقيع Temperley

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
فساتين زفاف 2017 كلاسيكية وناعمة بتوقيع Temperley

ندى الجاسر – موقع أزياء:

أطلقت المصممة أليس تمبرلي مجموعة الزفاف الجديدة لربيع عام 2017 في لندن و التي تعود بنا إلى عبق الماضي ، فإنه من الواضح حنينها إلى الماضي و بالتحديد في الخمسينيات والثلاثينات حيث استوحت مجموعة فساتين الزفاف الجديدة من تصميمات نجمات هوليود القديمة بأنماط حورية البحر والبوهيمي ذات الصور الظلية الغريبة .

اتجهت المصممة Temperley إلى الزخارف و الفساتين المطرزة لتفسح المجال أمام تصميمات كلاسيكية رقيقة مصممة بشكل جيد من طبقات التل و الشيفون و الدانتيل المصممة بأنماط عادلة تميل إلى البساطة برغم التطريز و التزيين المصحاحب مع كل فستان إلا أنها ظهرت بأشكال تفصيلية بسيطة تأخذك لعالم من الماضي الكلاسيكي المختلف عن السلوب العصري الحديث الذي نعيشه الآن .

الأنوثة هي الرواية الوحيدة في أحدث فساتين الزفاف لـ Temperley التي تركز على اللمسات البسيطة و الهادئة لتكون أكثر ملاءمة لزفاف من نوعٍ خاص ، زفاف رومانسي كلاسيكي بعيداً عن الجو الصاخب إنها تصميمات تلائم العروس الرقيقة الناعمة المفعمة بالأنوثة الحالمة ، تلك المجموعة الجديدة ذات الأسلوب الأنيق التي تأخذنا معها إلى أكثر من عقد من الزمان .

على الرغم من أن مجموعة زفاف Temperley الجديدة تتكون من 10 أنماط مختلفة فقط لكنها من المحتمل أن تصبح واحدة من التصميمات التي لا تنسى فإن التطريز الناعم بأسلوب معقد و الملفت للإنتباه جاء بأسلوب منظم و مرتب لإبراز المنحنيات و تحقيق التوازن بين الشكل و تقديم مفهوم الأناقة مع الإصدارات الحديثة من التصاميم التقليدية القديمة .

ما رأيكم في هذه الأنماط هل بالفعل جاءت المصممة أليس تمبرلي موفقة في اختيارها للأنماط الكلاسيكية الأكثر هدوءاً أم أنها لن تلاقى الإقبال عليها من قِبل العروس العصرية وسط زحام الزخارف و التفاصيل الحديثة .

2-horz

3-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات