كولكشن أحذية JIMMY CHOO ريزورت 2017

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كولكشن أحذية JIMMY CHOO جيمي تشو ريزورت 2017 اللامع كل شيء به ذو بريق ساحر و مضيء مزين بالمعادن و فصوص الكريستال الشفافة التي قدمت على مأدبة طعام وهمية يحيط بها أكواب الكريستال المملوءة برقائق لامعة من الزينة و حامل الشموع الفضي .

أحذية JIMMY CHOO جيمي تشو المزينة بدبابيس صغيرة لامعة مملوءة بفصوص لامعة بألوان جذابة كما أن هناك أيضاً التشكيلات المزينة بالفراء و أحجار الراين الموضوع على أطباق رئيسية ، كما تزينت المائدة بأطباق جانبية صغيرة متألقة بأشكال بيضاوية مضيئة و وضع عليها الكرز الأسود المصنوع من حجر الراين المرصع بالفضة و الكعك و الحلويات و الفواكه المعدنية .

ظهرت أحذية JIMMY CHOO جيمي تشو بأشكال متنوعة منها ذو الكعب العالي اللامع أيضاً و منها الأحذية الفلات المصنوعة من الأقمشة المزينة بالدبابيس تلك الأقمشة المطبوعة توحي بالراحة العالية التي تمنحها الأحذية ، فإن طباعة الأزهار موضوع آخر ذو الكعوب المطبوعة بالأزهار التي تزينت بها الصنادل بتصميمات الأشرطة و السلاسل التي تدلى منها و المزينة باللؤلؤ و الألماس و الأزهار المعدنية .

البوت و الهاف بوت من ضمن الأحذية التي تألقت بتصميماتها العجيبة التي توحي بالرفاهية و الفخامة المصنعة من أجود أنواع الجلود و الأقمشة الراقية التي تذهلك بكل تأكيد ، تلك المائدة الوهمية المضيئة بجميع الأدوات التي يمكنك تخيلها و المصنعة جميعها بالمعادن و الأحجار البراقة تجعل من مجموعة JIMMY CHOO جيمي تشو باقة نور ذات اشعاع منير يصل لعنان السماء تستمد منه الموضة العالمية أفكارها و تصميماتها للموسم المقبل .

إليكم كولكشن مذهل حقاً جميع التصميمات به لها وقع خاص على النفس تذهل العقول و تخطف الأبصار من روعة جمالها و سحرها .

Jimmy Choo resort 2017 Jimmy Choo resort 2017 4-horz 5-horz 6-horz 7-horz 8-horz 9-horz 10-horz 11-horz 12-horz 13-horz 14-horz 16-horz 17-horz 18-horz 19-horz 20-horz 22-horz 23-horz