كولكشن Marchesa ريزورت 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك دائما نوعاً من الخيال ينسجه Marchesa من خلال مجموعات أزيائه التي يقدمها حيث يغلب عليها طابع خاص يختلف عن النماذج التقليدية من الأزياء و التصميمات الأخرى ، إن هذا الكولكشن يعيد إلى الأذهان أزياء الحفلات المطبوعة و المزينة بالترتر و الخرز و المجوهرات و الزخارف حيث استخدمت كل هذه الزينة من المجوهرات التي أغرقت بها الفساتين و الثياب الأخرى من التنانير المزخرفة ذات الطبقات المتدرجة .

إن مجموعة Marchesa ريزورت 2017 تتضمن أفكار جريئة قدمت من خلالها هذه الباقة الواسعة من الفساتين ذات الألوان المتنوعة و التي تعبر عن أنوثة المرأة بمفهو خاص حيث تحمل مجموعة الثياب من الجرأة بما يكفي لتقدم تشكيلات مصممة بأنماط متقاربة في الفكرة و تصاميم مختلفة منها التي استخدم في تصميمها بجوار الجواهر و الخرز و الكرانيش و الطبقات المنفوشة من الأقمشة و منها الذي استخدم فيه الريش المتناثر و المتفرق على الثياب ليكسو منها الكثير من أجزاء التصاميم .

كما لاحظنا أيضاً ضمن تصميمات Marchesa الثياب الأشبه بالعباءة منها البسيط الذي يعتبر مغاير تماماً لأغلب أنماط مجموعة ريزورت 2017 حيث تمتعت بالتصميم الناعم المنسدل باللون الأرجواني و الباستيل الجميل ، كما أن اللون الأحمر و الفوشيا جاء متألقاً بتصميمات جريئة مبالغ فيها إلى حد ما .

سوف نستعرض معاً هذه المجموعة الجديدة من تصميمات Marchesa ريزورت 2017 التي تعتبر عنواناً مختلفاً لأزياء العام الجديد و التي جاءت بأفكار جريئة تشتعل بألوان قوس قزح بتدرجات ألوان مفعمة بالحيوية .

تلك التصميمات تجعلنا نتساءل هل سيكون جميع تصميمات عام 2017 تندرج تحت هذا السياق من التصميمات و تكون أسطورة جديدة في عالم الأزياء ، و هل بالفعل سوف تلاقي اعجاب الكثير لتصبح موضة رائدة تتصدر صفوف اتجاهات الموضة حول العالم ؟

إنها تساؤلات كثيرة تدور بذهني سوف تجيب عليها الأيام المقبلة ، دعونا الآن نشاهد معاً أحدث مجموعات أزياء Marchesa ريزورت 2017 .

2-tile

3-tile

4-tile

5-tile

6-tile

7-tile

8-tile

9-tile

11-tile

12-tile

13-tile

14-tile

15-tile

16-tile

17-tile

18-tile

19-tile

21-tile

22-tile

23-tile

24-tile