أجمل أزياء Street Style في باريس

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
اليوم موعدنا مع جولة رائعة في شارع الموضة Street Style و أهم الأزياء المعروضة من خلال أسبوع الأزياء الراقية Couture Week في باريس موسم 2015 / 2016 .
فإن الجميع ينتظر هذا الحدث في جميع أنحاء العالم لمشاهدة الجديد و ما قدمته دور الأزياء من تصميمات و ما أبدع في تقديمه المصممون فجميعه يتسابق مع الأخرون لينالوا إعجاب الجميع .
سباق الألوان و التصميمات و الابتكارات المتنوعة التي تجعلك تشعرين و كأنك في سباق من نوع آخر يملؤه التشويق و المبالغة في بعض الأحيان و الرقي في اختيار الأزياء .
فإن لكل مصمم وجهة نظر تختلف عن الآخر يترجمها من خلال أعماله و تصميماته التي يعرضها على الجميع ، فالجميع ينتظر أسبوع الموضة ليقدم أجمل ما لديه و أحدث تصميمات الفاشون و الموضة .
إنه صراع جميل يجعلنا في حالة من التشوق و الشغف لمشاهدة المزيد و المزيد .

سوف نشاهد معاً صيحات راقية تألقت في شارع الموضة بباريس أغلبها اعتمد على الجيب و البنطلون و القميص في إطلالات متنوعة مبهرة ، سوف نستعرضها معاً في ألبوم يضم العديد و العديد مما جاء من تصميمات راقية في أسبوع الأزياء الراقية في باريس .

أما الأقمشة المنقوشة و المطبوعة فإنها متصدرة موسم 2015 / 2016 لتتألق بها الفساتين لتبدو أكثر شباباً و تميزاً ، بألوانها المبهجة و المتنوعة التي لاقت اعجاب الجميع .
اترككم مع أروع ما قدم بأسبوع الموضة الباريسي في Street Style من ستايلات متنوعة و أزياء راقية .

 

 

31

32

33

34

35

37

38

39

40

41

42

43

44