أجمل إطلالات ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ليس من السهل تنسيق الجينز الأبيض وارتداء ما يتناسب معه و تنسيقه بنمط مميز وجميل ، وغيره من الأنماط التي تجد الكثيرات الصعوبة في تنسيقها رغم أنها رائعة جداً ، لكنها توقع الكثير في حيرة .

خاصة فصل الصيف و الربيع يحتاجون أفكار مغايرة و متنوعة تمكنك من ارتداء بعض قطع الملابس التي تفضليها دون عناء ، فإذا كان لديك قطعة من الجينز الأبيض فإنك محظوظة حقاً لأنها من قطع الملابس التي أفضلها و أجدها ملائمة للتألق بها في جميع الأوقات ، يمكنك اختيار بلوزة منقوشة بالورود أو الفراشات ذات ألوان زاهية فجميعها يتناسب مع الجينز الأبيض ، أيضاً الألوان الهادئة مثل ألوان الباستيل ستكون إطلالة كلها حيوية و أنوثة خاصة عند تنسيقها مع الجاكيت الجينز الأزرق .

إذا كان لديكي قطعتين من الملابس الجينز يمكنك ارتدائهما معاً ! بالفعل أصبح ممكن فإن موضة ربيع 2016 تتيح لكي تنسيق قطع الملابس الجينز معاً ، فإذا كان لديكِ قميص من الجينز ارتديه مع بنطلون بنفس درجة لون القميص سوف تكون اطلالة حياية و بسيطة يمكنك التألق بها في أوقات الصباح و الظهيرة ، إطلالة تشعرك بالراحة يمكنك تجربتها بدون قلق .

البنطلون المطبوع أو المنقوش ، تجد الكثيرات أن مثل هذه القطعة تحتاج للجرأة ، لماذا لا تجربي مثلها ؟ فبإمكانك أن تتألقي بمثلها اذا تم تنسيقها مع بلوزة حيادية اللون مثل اللون الأبيض الذي يجعل من الموديل أكثر هدوءاً كما يمكنك ارتداء جاكيت أسود أو أزرق أو اللون المتناسق مع البنطلون المنقوش بشرط أن يكون حيادي ولون داكن .

أما الفستان المنقوش فإنه قطعة ساحرة لجمالك في الربيع ، فإنه وقت اندلاع ألوان الباستيل فإن هذا الثوب يمنحك الجمال و البساطة التي تتمنيها خلال موسم الربيع و الصيف ، بامكانك ارتدائه في العطلات وعلى الشاطيء وفي المساء أيضاً إذا تم ارتداء الجاكيت الجينز أو القماش بلون حيادي .

جميلتي … في فصل الربيع جميع الألوان متاحة ، لكن عليكي التفكير و اختيار الملابس الملائمة التي تضيف إلى إطلالتك وتشعرك بالتميز ، لذلك نقدم لكي هذه الأفكار التي نتمنى أن تفيدك في اختيار أزيائك وتمنحك الأفكار في تنسيق أزيائك .

2

90

91

3

4