أجمل تشكيلة للقفطان المغربى .. شياكة وأناقة

ازياء و فساتين سهرة

نقدم لكى اليوم مجموعة مميزة للقفطان المغربى بأحدث تصميماته لعام 2013 , ففى الآونة الأخير ازداد القفطان المغربى شهرة فأصبحت نجمات السينما ترتديه وتظهر به فى الحفلات ولقاءات التليفزيون ,

نقدم لكى كولكشن رائع بتصميمات مختلفة ومتنوعة بألوان أكثر بهجة وجمال , انتشر القفطان المغربى بتصميمات مختلفة غير تقليدية عن المعروف بها وفى نفس الوقت مازال يحافظ على تراثه العريق الذى تميز واشتهر به وأصبح مصممى الأزياء أكثر براعة وابتكار فى تصميماتهم فأصبح من أشيك وأروع الأزياء وأشهرها انتشارا أكثر من العباءة والملحفة .

ستشاهدى معنا القفطان المطرز بأنواع أقمشة عديدة منها الساتان والشيفون والحرير ، تعالى معنا شاهدى أروع تشكيلة للقفطان المغربى .

 

 

قفطان رائع مصنوع من الشيفون بأكثر من طبقة باللون الفيروزى الفاتح ومطز من على الصدر باللون الأبيض الجميل ومن الأكمام باللون الفيروزى والبينك الهادئ,

زى جميل وبسيط يناسب العروس فيمكنك استقبال ضيوفك به وتتألقى بأجمل رداء مغربى ستكونين مميزة باستايل مختلف عن كل امرأة لا تتردى وجربى أن تكونى مختلفة .

 

قفطان مغربى باللون الأحمر والأبيض الجميل المطرز بخيوط السيرما بلونها الذهبى الرائع ليعطى مظهرا رائعا غاية فى الشياكة والجمال , يجعل من ترتديه تشعر أنها أجمل امرأة , فكونى دائما على ثقة بنفسك وارتدى الأزياء التى تمنحكى شعورا بالجمال والثقة فى طلتك الجميلة .

 

موديل رائع وأنيق للقفطان المغربى المصنوع من قماش الساتان الطبيعى بلونه الأخضر الجميل ومطرز من على الصدر بالشغل اليدوى الذى يزيد من أناقته وجماله,

موديل بسيط وجميل ينطق بالشياكة ,مريح جدا يجعلك تنطلقين فى عالم خاص ملئ بالسعادة والشعور بالارتياح , فان أهم شئ عن اختيارك لأزيائك أن تكونى مقتنعة بها وتشعرين أنها تشبهك فبذلك ستشعرين بجمالا وشياكة مافى مثلها .

 

قفطان مغربى جميل وبسيط مصنوع من الساتان الفيروزى الناعم والشيفون المطرز بالشغل اليدوى الأنيق مع تطريزه أيضا بشريط من خيوط السيرما الراقية التى تجعله أكثر أناقة وشياكة , يمكنك ارتدائه فى مناسباتك الخاصة لتتألقى بأروع وأجمل طلة.

 

 

تصميم مبتكر ومختلف عن تصميمات القفطان المغربى المشهور بها , ستلاحظين أن المصمم تخلى عن الحزام العريض الذى يميز الزى المغربى واستعاض عنه بحزام رفيق رقيق مطعم باكسسوارات هادئة تجعل الموديل أكثر بساطة وجمال ,

الموديل مصنوع من الساتان الناعم بلون كتير مميز يزيد من بهجتك وانتعاشك ومطعم بتطريزات هادئة على الصدر بلون الأبيض الجميل ليجعله أكثر رقة وشياكة .

 

موديل جميل مصنوع بأكثر من نوع من الأقمشة بنقشات مختلفة فيمتزج باللون السادة والمنقوش ليجعل منه لوحة جميلة لتصميم أكثر شياكة وأناقة ,

والحزام هنا بسيط غير منقوش ولا مطرز يعطى للزى شياكة وأناقة وجمال , لون مناسب للبشرة الخمرية والسمراء يزيد من جمالها وتألقها .

 

 

تصميم كتير مميز مكون بأكثر من طبقة من الأقمشة المختلفة بألوان جميلة متناسقة ومتناغمة , ستلاحظين هنا أن المصمم أظهر الزى المغربى بشكل أنيق ولن يتخلى عن الشكل المعروف عنه الذى يميز التراث المغربى بجماله ورقيه , موديل آخر شياكة يمنحك جملا وأناقة مختلفة ,حقا انه موديل رائع وأنيق ويزيد من جمالك .

 

 

أما هذا الرداء المميز بلونه الأبيض الجميل يعطيكى طلة ملائكية جميلة , فلونه الأبيض الرائع مع التطريزات الجميلة بلونها الفضى والأحمر البسيط يجعله ينطق بالجمال , مكون من طبقات الشيفون البسيطة مع الفراشات المتناثرة عليه تجعله مثل رداء الأميرات , تعالى تألقى به فعلى كل عروس تبحث عن طلة مميزة أن تقتنى مثله ولتكون أجمل وأروع عروس .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

7 thoughts on “أجمل تشكيلة للقفطان المغربى .. شياكة وأناقة

Comments are closed.