أحدث أحذية الربيع والصيف لأشهر المصممين

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بعد أشهر من السبات في ارتداء الأحذية الشتوية من البوتات التي تصل إلى الركبة و الأحذية الرياضية الأنيقة ، آن الأوان أن نكشف عن التصميمات المختلفة و التي تتناسب مع الربيع و الصيف من أحذية تكشف عن أظافر القدم و المزودة بالأربطة و الصنادل المختلفة ذات الألوان الزاهية و الزخارف الأنيقة و الأحذية المصنوعة من الجينز .
أنماط كثيرة أطلقها أشهر المصممين في بداية موسم ربيع و صيف 2016 مثل Gianvito Rossi و Christian Louboutin و Aquazzura و Manolo Blahnik و غيرهم ، إليكم أنماط متنوعة اتبعتها اتجاهات موضة هذا العام سوف نكشف عنها بالتفصيل في أروع التشكيلات الراقية و المميزة .

تصاميم الجينز
بعد تألق الجينز في عروض الأزياء الجاهزة ناهيك عن سيطرته على شوارع الموضة خلال المواسم الثلاثة الماضية أطلق أكبر مصممي الحذية و العلامات التجارية الشهيرة أحذية الجينز و هي ذات أنماط تسمح لكِ بالتألق خلال موسمي الربيع و الصيف بكل ثقة و تميز .

الأحذية الضخمة
بالرغم من أن الأحذية الكلاسيكية لاقت رواجاً كبيراً في المواسم السابقة إلا أن الأحذية الضخمة التي تتبع أسلوب الكعوب العريضة التي تعتبر موجة جديدة اتبعتها دور الأزياء و قدمتها في عروض الأزياء و الهوت كوتور مما جعلها من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام .

قباقيب COOL-KID
القباقيب أو الأحذية المصنوعة من النعال الخشبية تتصدر مجموعات أحذية الربيع و الصيف المصنوعة من الجلود الطبيعية و المطعمة بالمعادن مما يمنحها الشكل المنمق الأنيق التي تتناسب مع سترات العمل و التي أطلقها Saint Laurent لتمنح أسلوب جديد و عصري لأحذية الربيع والصيف .

أحذية ESPADRILLE
أحذية الـ espadrille بدأت الانتشار عندما أطلقها الأوروبيون بأنماط عصرية فريدة تمنح الشعور بالراحة بمجرد انتعالها مما يجعل هذا التصميم الكلاسيكي يتصدر خطوط موضة 2016 ، جاءت بأشكال متنوعة منها الحذاء المغلق أو الصنادل المفتوحة بتصميم الأسفين المرتفع المصنوع من الجلود و الدانتيل .

هناك العديد من اتجاهات الموضة هذا العام من أحذية و صنادل رائعة تمتزج بالأنماط العصرية و الكلاسيكية نستعرضها معاً .

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz