أحدث أزياء الربيع من وحي التصميمات الرياضية

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أحدث أزياء الربيع و الصيف التي تتبع اتجاهات الموضة على مستوى المناطق الحضرية ، تلك التصميمات التي قدمها مصممي الأزياء و تجار الملابس من وحي الأزياء الرياضية المريحة جداً التي تتسم بالبناطيل الواسعة ذات امتدادات وفيرة من الجينز و الأقمشة المقلمة ذات الأشكال التراثية و التي تشبه الصندوق بالإضافة إلى السترات الواسعة و أكمام واسعة .

اتجاه جديد يلفت الأنظار سوف نستعرضه معاً في كولكشن متنوع يضم أحدث التصميمات لأزياء الربيع و الصيف بنمط مختلف

نتحدث عن الإيحاءات الصيفية التي اعتمدت على الكاجوال و القطع الأساسية في الخزانة التي تعود إلى الخلف لسابق العهد و استحداث التصميمات القديمة المستوحاة من الملابس الرياضية بنظرة معاصرة و الملحوظ فيها استخدام الأحذية الرياضية و مستحضرات التجميل أحادية اللون .

عندما يتعلق الأمر بمواصفات الطريقة المثلى لاارتداء مثل هذه الأزياء نجد أنه تم تنسيقها بأسلوب مميز حيث البناطيل مرفوعة الخصر تم ارتداء السترات عارية الكتف و مكشوفة البطن بأسلوب حضاري يعود للمناطق الأوروبية ، كما أن التي شيرت تم ارتدائه مع البنطلون الرياضي مع إضافة قطعة من الجاكيت الرياضي أيضاً .

الجمبسوت البرتقالي إحدى التصميمات الملفتة و الذي ارتدته الفتيات مع بادي أسود قصير متناسق بأسلوب ملفت يجعله قطعة عملية أيضاً تندرج تحت مسمي الأزياء المريحة التي اعتمد عليها في هذه المجموعة .

أيضاً هناك الجمبسوت المقلم بخطوط طولية بتصميم واسع يشعرك بالراحة بمجرد النظر إليه و هو أيضاً قطعة مثالية يمكن ارتدائها بكل ثقة ، و عندما يتعلق الأمر بالأحذية ؟ ظهرت الأحذية البيضاء الرياضية لتكمل المجموعة فإنه أمر ليس بغريب أن يتم إضافة الأحذية الرياضية بصورة مكملة لمثل هذه الملابس الرياضية الفضفاضة و الحقائب التي تشبه الصندق إضافة مميزة متماشية مع العرض .

2-horz

3-horz

4-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

q-horz