أحدث أزياء الربيع والصيف بتصميمات عصرية

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعات عصرية وأنيقة جداً من أحدث أزياء الربيع و الصيف لهذا العام التي انتقيناها لكي بذوق عالي جداً لتناسب ذوقك و تكوني متألقة في استقبال الموسم الجديد من خلال هذه الأفكار التي نقدمها لكي و التي يمكنك تطبيقها على حسب ذوقك وما يتناسب معك .

الفستان
الفستان القصير والطويل يناسب إطلالة الربيع والصيف فإنه يمنحك الراحة والجمال الناعم النذي ينطق بالأنوثة والجمال ، بإمكانك اقتناء الفستان المنقوش أو المقلم ذو الخطوط الطولية إذا كان الجسم ممتليء أو بالخطوط العريضة إذا كان الجسم نحيف ، أيضاً الفستان المنقوش و الكاروهات والألوان الحيادية تتألق هذا الموسم بالألوان الهادئة القريبة إلى الطبيعة ، ارتدي مع الفستان الحذاء أو الصندل الفلات لإطلالة أكثر بساطة ونعومة .

القميص ( الشيميز )
هذه القطعة رائعة جداً فإن هناك العديد من التصميمات و القصات التي تتيح لك حرية الاختيار من بينها ، أيضاً القميص الكاروهات موضة هذا الموسم ، ارتدي القميص مع البنطلون الجينز لإطلالة عملية جداً تتيح لك التنقل بكل حرية في الجامعة و التنزه والتسوق ، هذه الإطلالة يناسبها الحذاء الرياضي أو الصندل الفلات .

التنورة
رمز الأنوثة والأناقة فبإمكانك ارتدائها في أي وقت يحلو لك ، يمكنك تنسيق التنورة القصيرة مع البلوزة المصنوعة من الكتان أو القطن أو الدانتيل و ارتدي الحذاء أو الصندل المزود بالأربطة التي تلتف حول الساق لمزيد من التألق والجاذبية .

أحدث ألوان الربيع والصيف لعام 2016
الألوان الباستيل جميعها موضة هذا العام ، بالإضافة للألوان الساخنة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر ، والألوان النابضة بالحياة مثل اللون الوردي والأزرق والأخضر .

من السهل اختيار الأزياء لكن يبقى معرفة كيفية تنسيقها و استخدام الألوان بمزيج مثالي مريح للعين ومحبب ومقرب إلى القلب ، نقدم فيما يلي مجموعة من الستايلات الجديدة للربيع والصيف استوحي إطلالتك منها هذا العام .

 

1-horz 2-horz 5-horz 6-horz 10-horz 11-horz 7-horz 12-horz 4-horz 8-horz 14-horz