أحدث اتجاهات طلاء الأظافر صيف 2016

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميعنا لديه شغف بمعرفة أحدث خطوط الموضة و اقتناء الأزياء التي تتبع تصميمات جديدة يمكننا أن نقتنيها في خزانتنا و التألق بها في الوقت الذي نفضله ، و نفكر كثيراً في المكياج المناسب لهذه الإطلالة ، أيضاً إهتمامك بأظافرك لا يقل أهمية عن بحثك للجديد في عالم التصميمات و الموضة ، لذا ابحثي أيضاً عن الجديد في عالم التجميل و العناية بالأظافر لتكوني في كامل أناقتك .

إن اتجاهات الموضة في عالم طلاء الأظافر و العناية بها في عام 2016 يتبع العديد من الأنماط العصرية فالألوان التقليدية لم تظهر هذا الموسم بكثرة و إن ظهورها يكون مصحوباً ببعض التغيير مثل ادخال لون إضافي إليها أو إضافة لمعان و جليتر إلى لونها .

اطلعي معنا على أفضل اتجاهات موضة الأظافر و التعرف على الأشكال و الألوان و حددي أي أسلوب و يناسب نمط حياتك ، فهناك طلاء الأظافر الذي يجذب الإنتباه إلى الألوان الهادئة البسيطة ، و هذا موضوعنا الذي نستعرضه معاً لتقديم أفكار و أنماط و أشكال مختلفة من طلاء الأظافر المثالي في موسم ربيع و صيف 2016 .

جليتر الأظافر
في مجموعة كبيرة من الصور التي نقدمها لكم يبرز من خلالها اتجاهات موضة الأظافر تشير إلى أن جليتر الأظافر المستوحى من حركة الديسكو موجود هذا الموسم بصورة كبيرة و بأشكال متنوعة منها المثيرة و الجريئة و منها البسيطة التي يمكنك التألق بها في أوقات متنوعة بدون تقيد ، فإنها أنماط جميلة ليس لها قاعدة ثابتة تساعدك على خلق أشكال جديدة من وحي خيالك بتشكيلات مبتكرة و مثيرة .

الأظافر القصيرة
لكل من يتمسكون بالأظافر القصيرة لا تقلقوا بشأن اتقان الأظافر فبإمكانك وضع طبقة من المانيكير و اتركيها حتى تجف ثم ضعي طبقة أخرى من الجليتر على نهايات الأظافر أو وضع بعض وحدات من الستراس اللامع سوف يكون عمل رائع و منظم و جذاب أيضاً .

2-vert

3-vert

4-vert

5-vert

6-vert

7-vert

8-vert

9-vert

10-vert