أحدث صيحات الأحذية موضة 2016

شنط و احذية

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عندما نبحث عن جديد الموضة فإننا نتوقع أن نشاهد تصميمات غير متوقعة منها الجديد و المدهش ذو التفاصيل المثيرة للإعجاب أو الإندهاش ، فإن عالم الموضة عالم مجنون تنطلق كل يوم تصميمات و صيحات جديدة مختلفة و غير متوقعة منها ما يجعلك تقعين في حبه و تفضلين ارتدائه و منها ما يدهشك أو يثير الضحك في بعض الأحيان .

في جولتنا الجديدة للبحث عن أحدث صيحات موضة الأحذية شاهدنا تصميمات مختلفة منها ما يناسبك بالفعل في الربيع و الصيف و منها ما يدهشك و يجعلك تتمني ارتدائه .

ياله من جنون الموضة كل موسم و كل يوم بحال ، في الآونة الأخيرة اهتمت العلامات التجارية بتقديم الأحذية الأرضي الخفيفة بنفس قدر اهتمامها بالأحذية ذات الكعب العالي بل فاقتها بمراحل أيضاً ، فإن الحذاء أو الصندل الأرضي لم يصبح يقتصر على الشواطيء في الصيف و النوادي الرياضية فقط بل أصبح الحذاء الأرضي جزء من ستايل الحياة اليومية و أفضل اختيارات النساء .

نقدم إليكم مجموعة مختلفة من الأحذية الجديدة التي استوحت تصميماتها من الموضة العالمية و أخذت في اعتبارها احتياجات المرأة اليومية لذلك سوف تلاحظن بأنها مزيج مختلف من الأحذية و الصنادل الصيفية البسيطة و التصميمات المجنونة ، إنها هي الموضة و اتجاهاتها المتقلبة و المتغيرة كل يوم .

فإننا بعد فصل الشتاء نفضل البعد عن القيود و التمتع بالحرية و الانطلاقة و هذا ما لاحظناه في تصميمات الموضة هذا الموسم بصفة عامة من خلال الملابس و ألوانها و تصميماتها و بالتالي تم إصدار العديد من الخطوط للأحذية التي تسير على نفس المنهج و تقدم أنماط مغايرة بالفعل عما سبق تقديمه في السنوات الماضية .

إنها بالفعل أحذية مميزة و مختلفة سوف نأخذك معنا إلى جولة شيقة لتشاهدي أحدث خطوط موضة الأحذية لموسم ربيع و صيف 2016 .

90-horz

91-horz

92-horz

93-horz

94-horz

95-horz

96-horz

97-horz

98-horz

99-horz

100-horz

200-horz

300-horz

500-horz

3000-horz