أحدث فساتين زفاف 2016 بتوقيع Inbal Dror

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
مجموعة فساتين الزفاف الجديدة من Inbal Dror هو نقلة أخرى إلى أبعاد جديدة مستوحاة من تدفق المياه في مدينة فنيسيا و شوارعها الجميلة تستعرض أجمل التصاميم الجديدة في خلفيات رائعة بين شوارعها وسط السيارات و الأماكن العامة .

 

لقد طرح المصمم Inbal Dror مجموعة ناعمة من فساتين الزفاف المصممة من الأقمشة الجديدة المرصعة باللؤلؤ و مخيط في أحجار سواروفسكي التي تو حي بمظهر ساحر مليء بالأنوثة و الجمال يتوج العروس في ليلة زفافها .

 

إن مجموعة Inbal Dror الجديدة تشمل الفساتين الغير تقليدية التي سوف نطرحها لكم لتشاهدون التنوع الواضح في كل تصميم ، لقد قدم الفستان الناعم المصنوع من الأقمشة الشفافة و المطرزة من على الصدر و أسفل الفستان ، و منها الفساتين مكشوفة الكتف و القصيرة من الأمام لكنها تتزين بزيل طويل من أقمشة الدانتيل الفاخرة .

إطلالات أنثوية مثيرة و جميلة صممت بأنامل ذهبية و أفكار جديدة مميزة لن تتكرر ، فإن كل تصميم لا يشبه الآخر و كل فستان من تصميمات Inbal Dror يتحدث عن نعومة العروس و شخصيتها الواضحة من اختيارها لفستانها .

تجولت موديل Inbal Dror بين الشوارع لتوحي ببساطة الفساتين وقربها إلى الطبيعة ، فإنها فساتين جميلة من كل الجوانب عنوانها الأنوثة و البساطة و الجرأة فإذا كنتِ تبحثين عن ثوب له نمط مختلف يتميز بالخطوط الواضحة لاتجاهات الموضة التي تعبر عنكِ فإن تصاميم زفاف Inbal Dror تعبر عنكِ و تقدم لكِ كل ما تحتاجينه لتكتمل مناسبتك السعيدة .

 

جدير بالذكر ان مجموعة خريف Inbal Dror لعام 2016 تتكون من 32 قطعة، تتراوح ما بين فساتين زفاف ملكية و ملابس السهرة الفاتنة ، كل قطعة منها كلوحة فنية تزينت أشكالها من طبقات التل و الحرير، و الترتر في تصاميم مبتكرة من وحي نيويورك هذه المدينة النابضة بالحياة .

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

8-horz

 

10-horz

12-horz

4-horz

7-horz