أحدث فساتين Ezra … سحر و لا الخيال

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
عندما يتعلق الأمر بالأزياء فإننا نطلق لخيالنا العنان لما يمكن أن نشاهده من تصميمات غريبة أو جديدة أو مبتكرة بخطوط من وحي مصمميها ، اليوم سوف نشاهد معاً فساتين Ezra الغير تقليدية بل إنها ساحرة ببريق الكريستال Crystal Lacquer effect المرصع يدوياً و الذي يشبه اللؤلؤ ، الكرستال المقدم من شواروفسكي Swarovski تلك الدار العريقة و الشهيرة عالمياً .
لقد قررت دار Ezra التعاون مع شواروفسكي Swarovski لتقديم مجموعة من الفساتين المذهلة و الغير متوقعة فإنها كانت حديث الساعة عندما أطلقت في مجموعة بعنوان Maria Clara التي قدمها ضمن عروض Fashion Forward في دبي في أبريل الماضي .

فساتين Ezra صممت يدوياً مما استغرق وقت و مجهود كبير لتكون بالنهاية فساتين ساحرة مصممة بكل فن و مرصعة بكل دقة ، رصعت حبات الكريستال الشبيهة باللؤلؤ على فساتين جميلة و ساحرة منها فستان بدون أكمام رصعت عليه حبات الكريستال في منطقة الصدر ، أما الفستان الآخر لقد صمم بأكمام طويلة و منفوش رصع بالكامل بمنطقة الصدر والأكمام ، إنها تحف فنية تلمع بالسحر و الجمال .
تعالي معي جميلتي شاهدي التصميمات الخيالية بل التحف الفنية و مراحل تصميمها و تطريزها التي هي بالفعل عنوان الدقة ، المهارة العالية و الفن الراقي التي قدمته لنا دار Ezra بالتعاون مع شواروفسكي Swarovski لتكون في النهاية باقة خيالية مليئة بالسحر و الأنوثة و الجمال .
إليكم المراحل التصويرية التي توضح مدى المجهود المبذول في ترصيع كل حبة من الكريستال Crystal Lacquer effect الرائع .

3

 

1

 

2

 

4

5

6

50