أحدث قصات الشعر موضة 2016

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
أحدث و أجدد قصات الشعر الرائجة لعام 2015 و التي لاحظنا من خلال بحثنا ان الشعر القصير يعود من جديد بقصات و تسريحات غير اعتيادية بستايلات أكثر حداثة و عصرية بالإضافة إلى صبغات الشعر الجريئة بألوانها المتنوعة ، فإن أصبح بإمكان المرأة الحصول على أكثر من درجة لون لصبغة شعرها بشكل جميل و مميز .
لقد انتقينا إليكم مجموعة من قصات الشعر الجديدة و المتنوعة التي سوف نلقي عليها الضوء في مقالنا و مرفق مجموعة من القصات المصورة تتميز بالتنوع و الجمال ، فإن كل قصة شعر تختلف عن الأخرى نجد فيها جمال مختلف عن قصة الشعر الأخرى .
جميلتي … إذا كنتِ تفكرين في التجديد و تغير تسريحة شعرك و اختيار قصات جديدة فيجب عليكِ أولاً البحث عن أكثر قصات الشعر الجديدة و انتقاء منها ما يتناسب معكِ و مع طبيعتك و رسمة و جهك ، لذلك ننصحك بأن تستشيري ذوي الخبرة في هذا المجال و تستفسرين عن قصة الشعر التي أعجبتك هل هي بالفعل تناسبك ؟
لذلك قبل التجربة يجب أن تتبعي الأسلوب الصحيح للحصول على النتيجة المطلوبة ، و بالطبع يفضل أن تلجأي لمتخصص بارع لتنفيذ قصة و تسريحة الشعر التي انتقيتيها .

إليكم أجمل و أحدث قصات الشعر بأجمل الألوان للصبغات الجديدة لعام 2016 و التي كان على قائمتها اللون الأشقر و الأحمر الصريح المتوهج و البني المتدرج مع الأشقر و الكستنائي الداكن و الفاتح و غيرها من ألوان الصبغات التي يمكنك التعرف عليها من خلال مقالنا هذا و مشاهدة ألبوم الصور المجمع .

 

82-horz

84-horz

86-horz

90-horz

92-horz

94-horz

 

80-horz

96-horz

98-horz

1 thought on “أحدث قصات الشعر موضة 2016

Comments are closed.