أحذية Casadei عنوان الأنوثة والجمال

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في عالم الموضة الذي لا يحكمه شيء سوى الخيال نشاهد انطلاق مجموعة أحذية Casadei الجميلة ذات الألوان الجذابة و المتألقة بدرجات و لوحات من الألوان التي تتسم بالجرأة و الحيادية و الأناقة ، إنها جمع يليق بالمرأة القوية المفعمة بالأنوثة و الجمال .

تتميز أحذية Casadei بانفرادها بأداء احترافي راقي جداً كل زوج من الأحذية له طابع خاص حيث الألوان الجذابة و الكعب العالي الذي يزيده تألقاً بالإضافة إلى التصميم الكلاسيكي الناعم ، إنه بالفعل مزيج راقي لأجمل أحذية الربيع و الصيف لموسم 2016 .

العلامة التجارية Casadei الشهيرة أنتجت في مجموعتها العديد من التشكيلات لأحذية الربيع و الصيف منها الألوان الزاهية مثل الفوشيا و الأصفر الليموني المصنوع من الجلد اللامع و منها الأحذية المنقوشة المصنوعة من جلد الثعبان الطبيعي الذي يمنح الحذاء فخامة ساحرة ، بينما هناك الحذاء الذي يكشف عن مقدمة القدم و تبرز من خلاله الأصابع ثو التصميم المرتفع و الذي امتزج فيه الجلد الأبيض و الأسود ليمنح الحذاء نمطاً كلاسيكياً فريداً .
لقد تنوعت أحذية Casadei بين العصرية الشقية و بين الكلاسيكية البسيطة و الناعمة .

إبداعات خالدة فائقة الجمال التي لا تزال تثير الحماس الشهيرة بجرأتها في تاريخ العلامة الراقية Casadei التي استثمرت الألوان في مجموعة الصيف التي تظهر بتشكيلات ابداعية التي تهيمن عليها العديد من الصيحات منها الأحذية المحايدة و المرصعة بالجواهر و الرياضية .

Casadei تقدم عروض كاملة لأحذية الصيف سوف نستعرضها معاً في مجموعة غنية بكل معاني الأناقة و الجمال ، نترك لكم متعة المشاهدة و الاستمتاع بأجمل التصاميم الملونة التي هي باقة ساحرة من أجمل ألوان الصيف و التي تميزت بها مجموعة أحذية الصيف لـ Casadei .

10-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

19-horz

20-horz