أحذية Jimmy Choo أحدث ستايلات 2016

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 
سوف نأخذك عزيزتي في رحلة شيقة بين أحدث تصميمات جيمي تشو Jimmy Choo التي تضم التصميمات المتناقضة المستوحاة من المناظر الطبيعية و اكتشاف كل من جوانبها من كثبان الصحراء تحت وهج الشمس الحارة و القمر الساحر بتصميمات متأثرة بضوئه الجميل ، التي تظهر في التصميم البوهيمي الغني بالألوان الترابية في لوحات فنية مزينة بألوان الأرجواني و الزعفران التي تجعل الأحذية و الصنادل مناسبة للعديد من المناخ باختلافه خاصة المناطق الدافئة .

 

إليكم مجموعة متنوعة من أحذية جيمي تشو Jimmy Choo ذات التصميمات الجديدة و المبتكرة التي تزينت بالعديد من الأفكار و كانت من أهم سماتها الألوان المتداخلة و الزهور التي تزينت بها و اكسسوارات الشراشيب التي تجعل التصميم عصري و مميز جداً .
أما الكعب العالي فإنه بالتأكيد من أهم سمات مجموعة أحذية و صنادل جيمي تشو Jimmy Choo بالإضافة لخامات الجلد الطبيعي المدبوغ مما يجعل تصميمات جيمي تشو Jimmy Choo في الصدارة دائماً خاصة مع الموسم الجديد من عام 2016 .
لكل امراة عصرية وجهت العلامة الشهيرة تصميماتها و التي طبع على كل تصميم اسم Jimmy Choo مما يزيدها قيمة لكل من يعرف أهمية العلامة التجارية و مستواها الراقي في تقديم أحدث التصميمات التي تتعلق بأناقة و جمال المرأة .

 

ستايلات حديثة و مميزة مبهجة ذات ألوان رائعة كل منها ينافس الآخر نقدمها إليكم في رحلتنا الجميلة و الشيقة فتابعوا معنا هذه المجموعة التالية من أحدث تصميمات أحذية العلامة التجارية الشهيرة جيمي تشو Jimmy Choo .

11-horz

12-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

19-horz