أرقى فساتين السهرة بأحدث ألوان موضة 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فستان السهرة من أهم الملابس التي تعشقها المرأة فإنه القطعة التي تبرز جمالها في السهرة و الذي يجذب الانتباه لها و تسلط الضواء عليها ، فإن كل إمرأة جميلة بطبعها و دائمة البحث عن الأناقة بمنظورها الشخصي بما يتماشى مع خطوط الموضة و يلائم شخصيتها و ذوقها .

تعددت في الآونة الأخيرة تصميمات السهرة بعدد لا حصر له يجعلك تحتارين عند الاختيار ، إن أبرز تصميمات السهرة هذا العام اعتمدت على العديد من الأفكار و هي :

الورود المطبوعة و المتطايرة
نظراً لموسم الربيع و الصيف و خطوط الموضة التي ظهرت هذا العام و التي اتبعت أنماط الطبيعة من حيث الألوان التي تكسو الفساتين أو التطريز و هو الذي اتبع تزيين التصميمات بالورود و الفروع المتطايرة ، أيضاً استخدام الأقمشة المطبوعة الممزوجة بالعديد من اللوان سمة من سمات تصميمات السهرة لهذا الموسم .

التطريز
استخدام الأقمشة لا ينتهي أبداً فإنه مستمر معنا في جميع المواسم فعندما نذكر فستان السهرة بكل تأكيد يكون أول ما يخطر في بالنا هو التطريز و فنونه المختلفة ، تعددت في مجموعة اليوم التي نقدمها لكم من فساتين السهرة حيث هناك التصميمات المطرزة من منطقة القبة و هناك الفستان المطرز بالكامل و أيضاً بعض التصميمات التي اكتفت ببريق بسيط يجذب الإنتباه بنعومة و بساطة .

الفتحات الأمامية
أبرز تصميمات هذا العام اعتمدت على الفساتين الطويلة ذات الفتحات الأمامية الطويلة و التي تصل إلى حد المبالغة مع إلتفاف الأقمشة بطبقات انسيابية رائعة مما يمنح فساتين السهرة طابع الجاذبية و الجرأة خاصة الألوان المستخدمة في التصميمات تزيد من أناقة و تميز الفساتين .

فيما يلي مجموعة منتقاة لأرقى و أجمل فساتين السهرة المطرزة و حيادية اللون التي اكتفت باستخدام الدانتيل المبطن بلون مختلف عن لونه ليجعله أكثر سحراً و تألقاً .

5-horz

6-horz

00-horz

8-horz

4-horz

1-horz

0-horz

2-horz

7-horz

9-horz