أزياء ديور تتألق بأجمل ألوان الربيع

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

موعدنا مع مجموعة ديور ربيع وصيف 2016 ، حيث المتعة والجمال الذي يمكنك أن تشعري بها خلال هذا العرض الذي يتضمن العديد من التشكيلات والتصميمات الغنية بالتفاصيل الأنيقة والمميزة التي تجعلها من الموديلات الأقرب للمرأة والفتاة ، فإنها جاءت بتصميمات تناسب المرأة العربية حيث ضم عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2016 تصميمات من الجواكيت العملية والمعطف الأنيق ذو تصميمات أنيقة أيضاً تصميمات البدلة الرسمية كانت بارزة خلال العرض حيث قدمتها العلامة التجارية ديور بأكثر من تصميم .

و إذا تحدثنا عن ألوان الربيع التي قدمتها دار ديور فإنها اعتمدت على اللون البرتقالي والأصفر الصريح في العديد من التصميمات ممتزج باللون الأبيض و الألوان الباستيل المزينة بالتطريز اليدوي المستوحى من الزهور ، أيضاً اللون الأسود كان له مجال كبير في العرض حيث تضمنت العديد من التصميمات اللون الأسود مثل البدلات الرسمية بأكثر من موديل بالإضافة للعديد من الجواكيت التي قدمت مثيلها أيضاً باللون الأبيض ، وهناك العديد من الألوان الباستيل مثل اللون الأرجواني الفاتح و اللون اللبني البارد .

أما الأقمشة المنقوشة فإنها أيضاً تم استخدامها في تصميمات التنانير المفتوحة من الأمام بنمط أنثوي جميل ، والفساتين القصيرة الكلاسيكية المستوحاة من الموديلات القديمة بلمسات فنية حديثة .

واللون الأبيض تألق في مجموعة الربيع والصيف في تصميمات مختلفة من الجواكيت منها المزودة بشريط عريض يمكن ربطه ، أو البلوزات ذات الياقات الكبيرة المتداخلة ، التي تم تنسيقها مع البنطلون و التنورة الطويلة ذات القصة الأمامية المفتوحة من جانب التصميم .

في المجمل يمكننا القول بأن مجموعة ديور التي تم تقديمها في عروض أزياء الكوتور لربيع وصيف 2016 من أهم التصميمات الرائدة هذا العام لأنها تتضمن العديد من التصميمات التي تواكب ذوق المرأة العربية بصفة عامة .

1-horz 2-horz 3-horz 5-horz 6-horz 7-horz 9-horz 10-horz 11-horz 12-horz 13-horz 14-horz 111-horz 112-horz 4-horz