أزياء رائعة بأجمل ألوان صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
لكل فتاة تبحث عن الأناقة و الإطلالة المميزة ، إليكِ جميلتي باقة من أجمل أزياء الصيف المقدمة لموسم 2016 من بلانكو Blanco حيث التصميمات المودرن التي تتميز بقصات ناعمة و ستايلات أنيقة و بسيطة .

 

 
نقدم إليكِ هذه المجموعة الرائعة من الموديلات المتنوعة و التي تعتبر من أحدث الأزياء التي تمنحك الإطلالة الجميلة المفعمة بالأنوثة و الجاذبية من حيث الألوان الصريحة الممزوجة مع الألوان الهادئة لتقدم لكِ أجمل و أرقى الموديلات .

 

 
لكل إمرأة عصرية تهوى البساطة في أزيائها مجموعة بلانكو Blanco الجديدة التي تضم أحدث صيحات الموضة التي سوف تشاهدين معنا الفستان القصير منه ما هو منفوش و منه الضيق الذي يذكرنا بموضة الستينيات ذو الألوان الجميلة مثل التركواز و الأبيض المنقوش بالورود البسيطة الناعمة أو الأسود المقلم باللون الأبيض ، أما التنورة تتألق في هذه المجموعة بتصميماتها الناعمة و الجذابة .

 

 
و الملابس العملية و العصرية تأخذ حيزاً هاماً في مجموعة بلانكو Blanco الأنيقة ، فإن البنطلون بألوانه المتعددة و البلوزة و الجاكيت تزين هذه المجموعة بألوانها الرئعة و الصريحة مثل اللون الأحمر ، الأزرق ، الأصفر بتناغم راقي يزيدك أنوثة بكل تأكيد حتى مع الملابس العصرية .

 

 

إليكِ جميلتي أجمل و أحدث الأزياء الصيفية ذات الطابع الخاص و المميز الذي يزيدك أناقة و جاذبية بكل تأكيد .
سوف نشاهد معاً في هذا الألبوم أحدث الأزياء الراقية بأجمل الإطلالات و الألوان ، مجموعة ساحرة بالتأكيد سوف تحوز على إعجابك .

 

 

 

61

60

63

64

65

66

67

68

69

70

71

72

73