أزياء Roberto Cavalli كروز 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تشكيلة متنوعة من أزياء Roberto Cavalli كروز 2017 الغنية بالألوان المدموجة في نقوشات متناغمة و تصميمات انسيابية تعتني بذوق المرأة الكلاسيكية حيث أن هذه المجموعة تتميز بالنعومة و التصميمات المستوحاة من حقبة السبعينيات التي كانت تستهويها أزيتء الروك آند رول .

الأزياء المريحة و القطع العملية هي الأنسب لفصل الصيف و الربيع و هذا ما اتبعته مجموعة الدار الشهيرة Roberto Cavalli التي استخدم في تصميمها الأقمشة المطبوعة الخفيفة التي تألقت بها مجموعة كبيرة من الفساتين البسيطة منها الطويل و القصير و السراويل الواسعة الفضفاضة و تنسيقها مع الجواكيت الجينز و الجلد الخفيف و الشمواه الذي زين بالشراشيب .

الألوان الزاهية تلعب دوراً أساسياً في مجموعة كروز 2017 للمصمم Roberto Cavalli حيث قدم التصاميم حيادية الألوان مثل الأرجواني و الفوشيا و الأصفر و الأزرق و الأحمر ، و غيرها من الألوان الناعمة و الهادئة منها الأبيض و البيج .

إن مجموعة Roberto Cavalli تعتبر تغييراً جذرياً للموضة تجعلنا نغير نظرتنا في المستقبل و تحدد ما يمكننا مشاهدته في الأيام المقبلة من تصميمات واسعة بعيداً عن التصميمات الضيقة و التقليدية ، لقد استعادت العلامة التجارية الشهيرة Roberto Cavalli مذاق السبعينيات بنكهة جديدة من الموديلات ذات لمسات عصرية تجعلها ستايل جديد و مناسب لطابع الحياة السريع خاصة فصل الصيف حيث اللمسات الناعمة في شكل أثواب متنوعة من الأنماط الرائعة التي تحمل كل قطعة منها مذاق خاص و ستايل متنوع جديد و مميز .

هذه المجموعة من الفساتين و البلوزات و التصميمات المميزة لاقت اعجاب الجميع بل أذهلت الكثيرون و فضلتها الكثير من السيدات ليمكنها أن تجعلها نمط الحياة اليومية بالنسبة لها .

إنها حقاً تصميمات رائعة حازت على اعجابي ، و أنت ما رايك فيها هل أعجبتك أنت أيضاً ؟

0-horz 1-horz 2-horz 3-horz 4-horz 6-horz 7-horz 8-horz 9-horz 10-horz 12-horz 13-horz 14-horz 16-horz 17-horz 5-horz 11-horz