أسرار جمالك وشباب بشرتك بين يديكِ

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جمالك هو غايتنا ، لذلك نضع بين يديكِ أهم و أفضل النصائح التي تمنح بشرتك الجمال الطبيعي بدون أي تدخل من مستحضرات التجميل ، سوف تستيقظين من نومك بجمال هاديء و بشرة صافية و حتى تحصلي على ذلك يجب أن تطبقي هذه الخلطات الطبيعية و النصائح التي نقدمها لكِ بصفة مستمرة و في خلال شهر سوف تستعيدي جمال بشرتك و تتخلصي من المظهر المرهق ، كوني على استعداد تام لهذه المهمة من الآن .

ماء الورد للوجه
من أسرار جمال ملكات الجمال فإن له مفعول السحر على البشرة فإن ماء الورد يحتوي على فيتامينات متعددة مثل فيتامين A، E، C، D و B3 ، و هذه المكونات مفيدة جداً لنضارة البشرة و المحافظة على شباب بشرتك و التخلص من حب الشباب .
لذلك ننصحك بأن تستخدمي ماء الورد بعد تطهير الوجه بالغسول الخاص بك ثم تضعي ماء الورد على قطنة نظيفة و قومي بفرك وجهك بهذه القطنة بشكل دائري للتخلص من كل الشوائب سوف تفاجأي بالنتيجة فإن قطعة القطن امتلأت بالشوائب و الأتربة و رواسب المكياج في حين أنكِ كنتِ تعتقدين بأن بشرتك نظيفة بعد استخدام الغسول .
أسرار جمالك وشباب بشرتك بين يديكِ
العناية ببشرة المنطقة الحساسة
إن الجلد في هذه المنطقة يحتاج لعناية خاصة فإنه معرض للإسمرار لذلك يمكنك أن تطبقي مقشر طبيعي للتخلص من اللون الداكن و الجلد الميت و هو بسيط جداً .

المكونات :
عصير 2 ليمونة .
2/1 ملعقة من عسل النحل .
1 ملعقة كبيرة من السكر البني.

طريقة التحضير و الاستخدام :
اخلطي هذه المكونات جيداً ثم افركي المنطقة المراد تفتيحها بحركات دائرية لطيفة أثناء الاستحمام من الأسفل إلى الأعلى.
ثم اتركي السكراب لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء.
كرري هذه الخطوة مرة كل أسبوع و سوف تحصلين على بشرة فاتحة و ناعمة جداً .