أسهل الطرق لعلاج تقصف وتلف الشعر

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بالتأكيد الشعر الناعم الجميل هو حلم كل إمرأة مما يجعل الكثير يلجأون لاستخدام المكواة و أدوات فرد الشعر و التمليس للحصول على الشكل الجميل ، كما أن هناك منتجات متعددة اصبحت كثيرة جداً لفرد الشعر لكنها بالطبع تحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحتك و بصحة الشعر هذا ما ينتج عن تلك الاستخدامات العنيفة و الضارة بالشعر للكثير من المشاكل و هي الشعر الجاف المتطاير و انقسام أطرافه و تقصفه بالإضافة إلى شكله غير الصحي ، لذلك يجب عليكِ التوقف فوراً عن تلك العادات و الممارسات الخاطئة التي تؤذي شعرك بل إنها تعتبر كارثة حقيقية لشعرك .

الأفوكادو
قولي وداعاً للشعر التالف و الضعيف مع تلك الثمرة الغنية بالبروتين و الفيتامينات و الدهون الدهون الصحية التي لها القدرة على علاج الشعر التالف و المقصف بشكل لا يصدق .

أنتِ بحاجة إلى :
ثمرة ناضجة من الأفوكادو المهروسة
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر

طريقة التحضير :
اخلطي الأفوكادو مع زيت الزيتون و يدلك به فروة الرأس و الشعر بالكامل .
يترك هذا الخليط على شعرك لمدة لا تقل عن نصف ساعة مع تغطية الشعر للحصول على نتائج أفضل .
كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للشعر شديد الجفاف و التلف .

المايونيز
إنسي علاجات صالونات التجميل مع المايونيز ، الآن يمكنك الحصول على شعر طبيعي و جميل فإن المايونيز يحتوي على الكثير من الزيوت و البروتينات التي تعمل على ترطيب و تجديد الشعر و تقوية جذوره و كثافته، فإنه بالفعل وسيلة ممتازة لتجديد و إصلاح الشعر .
احصلي على خليط متساوي من المايونيز و البيض و الخل و يوضع على الشعر كقناع سحري يرطب و يجدد الشعر التالف و يقضي على التقصف نهائياً .