أفضل أنواع البودرة المضغوطة لبشرة مثالية ووجه مضيء

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

نحن جميعاً نبحث عن المنتجات المثالية للتجميل للحصول على لون بشرة مثالي موحد و هناك العديد من الأنواع و الماركات التجارية التي تستهدف جمال المرأة و تعتني بلون بشرتها ، فإذا كنتِ تبحثين عن المنتج المثالي لجمالك الذي يترك بشرتك ذات ملمس ناعم و مظهر صافي و مشرق يدوم لساعات بالتأكيد الأمر يستغرق منك وقتاً في التفكير و الاختيار لاتخاذ القرار في اختيار المنتج المناسب من بودرة الوجه المضغوطة التي تضيء وجهك و البقاء على بشرتك مشرقة في كل الأوقات .

أقدم لكِ عزيزتي أفضل أنواع البودرة المضغوطة و المساحيق المثالية

 Creme Puff Pressed Powder
ماكس فاكتور مسحوق كريمي يحتوي على جزيئات الضوء المنعكس، و هذا المنتج سوف يمنحك تغطية جيدة و توهج مضيء يبقى لمدة 4 ساعات ومناسب لجميع أنواع البشرة ، و تعتبر عيوبه بسيطة حيث أن رائحته غير لطيفة و الاسفنجة رديئة بالنسبة لمثل هذا المنتج الجيد .

La Mer Powder
و يعتبر منتج خفيف جداً حيث أنك تشعرين بأنه يطفو فوق البشرة بنعومة خفة متناهية مما يتيح لك نظرة جديدة و يجعل بشرتك تبدو أفضل حالاتها فهو يوفر لك نظرة ندية و يغطي الجلد جيداً مما يجعل بشرتك تبدو أفضل و يدوم لمدة 8 ساعات و مناسب للبشرة الجافة و الحساسة و تعتبر عيوبه فقط في سعره المرتفع .

Guerlain Les Violettes
هذا المسحوق الفاخر الذي يعمل على إصلاح عيوب البشرة و إبقاء بشرتك رائعة طوال اليوم فإنه يدوم لمدة 6 ساعات و مناسب لجميع أنواع البشرة ، هذا المسحوق جيد لأصحاب البشرة اللامعة حيث يطفيء لمعان البشرة الزيتية طوال اليوم ، بالفعل إنه مسحوق سحري .

MAC Studio Sculpt Defining Powder
هذا المسحوق الذي استخدم في مكوناته الهلام و الطين و الذي يجعله سهل الاستخدام فسريعاً يمكنك وضعه على بشرتك و يجف ليصبح بودرة جافة ، هذا المسحوق مثالي جداً لأصحاب البشرة الجافة و المسام الواسعة فإنه يخفي المسام و العيوب لفترة طويلة في اليوم تصل لمدة 6 ساعات .

1-horz 2-horz 3-horz 4-horz