أفضل المجوهرات في عروض هوت كوتور 2016

مجوهرات واكسسوارات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في عروض هوت كوتور COUTURE الجديدة لعام 2016 حيث المعادن النفيسة و الأحجار شبه الكريمة و الزينة الملونة ذات الإبداع الاستثنائي التي تبقى في الذاكرة لفترة طويلة تلك التصاميم التي لمعت في أقوى العروض التي تنطق بكل لغات العالم فإن لكل بلد جمالها و مفهومها الخاص الذي اجتمعت بأنامل المصممين الذين شاركوا في تلك العروض فإن لكل منهم فكره الخاص و وحي يسبق الخيال جعلها مجوهرات تجذب كل من يشاهدها و يراها فإنها تجمع بين الفخامة و الفن من خلال زخارف خارقة التي اتخذت الطبيعة نبراساً لها .

ملتقى الفن و الرقي لا يقتصر فقط على الأزياء و الأقمشة و الملابس بل إننا يمكن أن نطلق عليه مهرجان مطيء بأرقى أنواع التصميم من ملابس و مجوهرات و اكسسوارات و مكياج ، ليالي حافلة تضم إبداع مصمميها بأجمل الأنماط بمختلف اللهجات .
يسعدنا أن نتجول معاً بين تلك العروض و نقدم إليكم أبرزها و أجملها بين العديد و العديد من المجوهرات التي تجعلك في حيرة من أمرك ، أناقة تفوق الوصف و فخامة تفوق الإبداع إنها كنوز ملونة نغوص و نبحر فيها معاً من خلال أجمل المجوهرات الفاخرة بعروض الهوت كوتور 2016 .

نستعرض معاً سوار Arunashi المصنوع من التورمالين و الألماس و الكابوشون ، هذا السوار اللامع الذي يزن 75 قيراطاً سحر يفوق الوصف لاقى اعجاب الزوار ، أما قلادة “أوركيد” التي تبدو واقعية بشكل لا يصدق تلك الزهرة التي لا تنسى من الشركة الألمانية Stenzhorn ذات التقنية العالية المتألقة في زهرو الأقحوان .

هناك العديد و العديد من المجوهرات المذهلة التي نأخذكم معنا لزيارتها بأنفسكم و كأنكم تشاهدونها أمام أعينكم على الطبيعة إنها كنوز ساحرة حقاً لمعت و سطع نجمها عالياً في سماء عروض هوت كوتور COUTURE لعام 2016 .

61-horz 62-horz 63-horz 64-horz 66-horz 68-horz 69-horz 70-horz 71-horz 72-horz 73-horz 74-horz 75-horz 77-horz 78-horz