أفضل النصائح للعناية بالشعر والبشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جمالك سيدتي بين يديكِ فبإمكانك الحفاظ عليه دائماً و التمتع بوجه مشرق أكثر شبابا و نضارة و بشعر صحي و ناعم خالي من المشاكل ، كل ذلك و أكثر سوف نقدمه إليكِ في مجموعة متنوعة من النصائح التجميلية .

علاج الشعر و فرد تموجاته طبيعياً بعيداً عن العلاجات الكيميائية
_ البيض و زيت الزيتون : اخلطي 2 بيضة مع زيت الزيتون حتى يتكون مزيج مناسب ويوضع على الشعر و يغسل بعد ساعة بالماء و الشامبو جيداً .
_ الحليب والعسل والفراولة : هذا الخليط غني بالبروتين الذي يغذي و يساعد على فرد الشعر و نعومته استخدميه على شعرك و اتركيه لمدة ساعتين على الأقل مع لف الشعر و يكرر مرة كل أسبوع .
_ الألوة فيرا : استخدمي خليط من نصف كوب من زيت الزيتون الساخن مع نصف كوب من الألوة فيرا و يغطى الشعر و يترك لمدة 40 دقيقة ، تكرر أسبوعياً .

نضارة البشرة و التخلص من الرؤوس السوداء
_ طين البنتونيت : من أفضل الوسائل التي تنقي البشرة من الزيوت الزائدة و إزالة الشوائب من المسام و الرؤوس السوداء كما يمنح البشرة المعادن اللازمة ليتركها نظيفة و رطبة .
_ بياض البيض : ضعي طبقة رقيقة من بياض البيض على الوجه ثم ضعي مناديل على بياض البيض و هو رطب و اتركيه حتى يجف ثم ضعي طبقة أخرى من بياض البيض و توضع طبقة أخرى من المناديل و تترك حتى تجف قد تشعرين بالضيق لكن النتائج رائعة ، بعد ذلك قومي بإزالة المناديل برفق و يغسل الوجه بالماء البارد ثم ترطيبه بالكريم .
_ التقشير : لا تنسي تقشير البشرة بالسكر و العسل الخام و فرك الجلد بلطف فإن هذا الخليط يعمل على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة و يترك البشرة نظيفة و يحارب ظهور البقع و حب الشباب و التجاعيد .