أفضل الوسائل لشباب بشرتك المتجدد

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التجاعيد عدو المرأة الأول الذي تقلق منه و تخاف من ظهوره ، لكن يجب أن تعلمي عزيزتي المرأة أن ظهور التجاعيد أمر حتمي لا يمكننا الهروب منه لكن يمكننا تأخير ظهوره و تقليل العلامات الرفيعة التي تبدأ في الظهور عند سن الثلاثين ، كيف يمكننا أن نقلل علامات تقدم العمر و ماذا يمكننا أن نفعل لمحاربة التجاعيد المبكرة ؟
سوف نجيب على جميع تساؤلاتك في السطور التالية …

حماية البشرة من علامات التجاعيد الرفيعة

إن أنسجة البشرة تحتوي على الكولاجين و الإيلاستين التي يقل إفرازها مع التقدم في العمر مما يؤدي لظهور التجاعيد و ترهلات البشرة ، لذلك يجب أن نعوض البشرة عن ما تفقده من خلال تناول الأغذية المفيدة التي تحتوي على الكولاجين و فيتامين C مما يعمل على محاربة ظهور التجاعيد المبكرة .
و يعتبر قشر الرمان من المكونات التي تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين مما يساعد على حماية البشرة من الشيخوخة و تجديد شبابها .

أفضل الوسائل لشباب بشرتك المتجدد

تناولي فيتامين C
بكل تأكيد تتعرض خلايا البشرة للتلف بسبب التقدم في العمر مما يؤثر على مظهر البشرة و تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور ، لذلك عليكِ بتناول المكملات الغذائية و الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C فإنه يساعد على تقليل الخطوط الرفيعة الناتجة عن التقدم في العمر كما يعمل على تحسين أداء الوظائف الداخلية للجسم بكفاءة عالية .

الحماية من التجاعيد
عليكِ بتغيير الروتين اليومي الخاص بك بحيث يعتمد على ممارسة التمارين الرياضية و تناول الغذاء الصحي و الابتعاد عن الأغذية الضارة بالصحة و تؤثر على أجهزة الجسم و تسبب السمنة و غيرها من المشاكل ، لذلك اهتمي بممارسة الرياضة مثل رياضة المشي و تناولي الغذاء الذي يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية و الأوميجا 3 التي تغذي البشرة و تساعد على امتلائها و تقليل ظهور التجاعيد و الترهلات .