أفكار تجميلية مذهلة لا تتخيليها

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

من المعروف أن ماسحات الأذن القطنية التي تستخدم في تنظيف الأذن ، لكننا اليوم سوف نستخدمها في أغراض عديدة أجمل و أروع استخدام ، أفكار مذهلة تخلصك من مشكلات طارئة و تعتبر حل سهل و سريع .
سوف نستعرض معاً أفكار مذهلة بالصور التوضيحية تعالي معي نتعرف عليها .

1

 

اذا لم يكن لديكِ الوقت للذهاب إلى مصفف الشعر ، يمكنك أن تستخدمي الأعواد القطنية المخصصة لتنظيف الأذن و ذلك من خلال وضع القطن في ظلال الجفون باللون المناسب للون شعرك ووضعه على جذور الشعر .

 

 

 

 

5
استخدام طول قطعة من القطن لتحديد عظام الخد و من ثم استخدمي مسحوق برونزي لتحديد الخد .

 

7

 

اذا كنتِ تعانين من البثور أو ظهور واحدة و تريدين التخلص منها ، اغسلي وجهك بالماء الساخن و يجفف جيداً ثم استخدمي اثنين من أعواد القطن و الضغط عليها ضد اتجاه بعضهما البعض. حتى يخرج محتوى البثور بسهولة .

 

 

11

 

أيضاً استخدميها في إزالة آثار أخطاء الماسكارا بسهولة .

 

13

 

عند تطبيق الرموش الصناعية من الآن لن تجدي صعوبة في ذلك فبإمكانك وضع الصمغ على أطراف الرموش من الاتجاه المخصص للصق .

 

2

 

 

لتبييض الأسنان ، مجرد خلط معجون الأسنان، و صودا الخبز و بيروكسيد الهيدروجين معا، و الانتظار لفترة من الوقت حتى تصبح مثل العجينة .ضعي طرف القطن و ضعيهعلى أسنانك. و انتظري لمدة دقيقة ثم اغسلي الأسنان بواسطة الفرشاة .

 

4

 

اذا كنتِ تفكرين في قضاء بعض الوقت في العطلات ، خذي معك القليل من الأعواد القطنية في كيس شفاف نظيف فبالتأكيد سوف تحتاجينها لتطبيق ظلال الجفون و غيرها من الأغراض .

 

6

 

اغمسي القطن في مزيل المانيكير و امسحي الزوائد و آثار أخطاء المانيكير بكل سهولة .

 

8

 

لتجنب خروج أحمر الشفاه، استخدمي طرف أعواد الأذن  لتحديد شفتيك مع بودرة شفافة . و هذا أيضا يساعدك في تحديد خط الشفاه الخاص بك .

 

9

10

 

لعمل مكياج سموكي سريع ، قومي بشد أطراف القطن ووزعي ظلال الجفون فإنها تعمل بشكل رائع في توزيع ظلال الجفون .