أفكار سهلة ومتنوعة لتسريحة الشعر اليومية

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميلتي … استقبلي الربيع بأجمل إطلالة و ابتسامة مشرقة ، أيام معدودة و نستقبل ربيع 2016 فكوني على استعداد لذلك من خلال تغيير تسريحة شعرك .
نقدم لكِ مجموعة من تسريحات الشعر التي تتناسب مع إطلالتك اليومية فإنها بسيطة و مودرن تعتمد على الضفيرة ، فإن تسريحة الضفيرة تعتبر من أحدث التصفيفات التي قدمها العديد من مصففي الشعر بأفكار جميلة ، يمكنك أنتِ أيضاً تجربتها و تنفيذها بنفسك .

1 _ تسريحة نصف الشعر المموج

انها تسريحة جميلة و ممتعة و مناسبة للرحلات و العطلات ، قومي بسحب نصف الشعر للخلف مع لفه لأسفل مع استخدام الدبابيس ثم اسحبي جزء آخر من الشعر الذي يليه ويلف مرة أخرى مثل السابق وانتِ ممسكة بيدك و استخدمي الدبابيس لتثبيت الشعر و اتركي الخصلات تندمج مع نصف الشعر المنسدل .

0-horz

 

2 _ تسريحة الضفيرة الهولندية مع الكعكة

طريقة جميلة و مميزة ، اول خطوة هي عمل الضفيرة على جانبي الشعر أو يمكنك الاكتفاء بجانب واحد ، مع ترك جزء كبير منسدل من الشعر ، بعد الانتهاء من الضفيرة حتى نهاية الشعر ، تلف خصلات الشعر المنسدل لعمل كعكة غير مرتبة تماماً ، ثم تلف الضفائر حولها مع استخدام دبابيس الشعر للتثبيت واستخدام مثبت الشعر حتى تدوم التسريحة مدة أطول .

1-horz

 

3 _ تسريحة عملية تناسب الإطلالة الرياضية

انها تسريحة سهلة ذات نمط رياضي اختيار رائع للشعر الأحمر ، يتم سحب الضفيرة الهولندية بخصلات كبيرة على جانب واحد من الشعر حتى نهاية الشعر ، ورفع الشعر مع الضفيرة لأعلى لعمل ذيل الحصان .

 

2-horz

 

4 _ ضفيرة ذيل السمكة

تسريحة رائعة و بسيطة تشبه الضفيرة الهولندية ، و أفضل نصيحة عند تنفيذها اخذ خصلات شعر كبيرة ، ابدأي من أول الرأس واستمري بسحب الخصلات من ضفيرة ذيل السمكة تدريجيا حتى تصل إلى الرقبة و استمري حتى نهاية الضفيرة و تلف مع الكعكة و تثبت بواسطة دبابيس الشعر .

3-horz

 

و يمكنك الابتكار في تسريحات الشعر بأفكار لا نهاية لها جميعها بسيطة و جديدة يمكنك التألق بها في الربيع لإطلالة يومية جذابة و رائعة ، فيما يلي بعض الأفكار الجميلة جربيها و كوني متألقة كل يوم .

6-horz

5-horz

 

4-horz