أفكار متنوعة لأزياء النهار صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الحصول على ستايل مميز كل يوم أمر بالغ الصعوبة خاصة أن كل إمرأة تحب أن تظهر دائماً بشكل جديد و مميز و إطلالالت الصيف تحتاج المزيد من الذكاء و الذوق حتى تعلمي كيفية انتقاء أزيائك و تنسيقها ، فهناك أفكار كثيرة متنوعة تتفاوت مدى أناقتها بالنسبة لكِ على حسب ذوقك الخاص .

إطلالة الجينز
إذا أحببتي أن تكوني بكامل راحتك و الحصول على إطلالة عصرية و أكثر عملية فبإمكانك ارتداء الجينز ، هذا العام لم تقتصر موضة الجينز على البنطلون فقط بل أصبح قماش الجينز يدخل في تصميمات العديد من الملابس مثل الجمبسوت و القميص و الشورت و التنورة و أيضاً الجاكيت ، جميعها تمنحك إطلالة بسيطة و عصرية و أنيقة لكن عليكِ أن تعرفي كيفية تنسيقها معاً .
نقدم لكِ مجموعة من الموديلات التي اعتمدت على الجينز في العديد من الإطلالات يمكنك مشاهدتها و استلهمي منها أفضل الإطلالات الملائمة لكِ .

التنورة القصيرة
لمزيد من الأنوثة في إطلالتك مع الستايل العصري يمكنك ارتداء التنورة القصيرة مع القميص المصنوع من الجينز فإنه من أحدث صيحات موضة الصيف لعام 2016 حيث تالقت العديد من الفاشينيستا به و قدموا أفكار و اقتراحات متنوعة .
يفضل أن ترتدي الحذاء أو الصندل بالكعب العالي فإنه يلائم لهذه افطلالة لكن لا مانع أبداً من ارتداء الحذاء الرياضي فإنه إطار خارج عن المألوف لكنه ضمن أحدث إطلالات الصيف ايضاً .

البلوزة الفضفاضة
ما أروع التألق بالبلوزة الفضفاضة مع البنطلون الجينز فإنه اسلوب عصري و بسيط و يزيد من جمالك و أنوثتك ، هناك العديد من الألوان التي تندرج تحت صيحات الموضة و هي في الغالب حيادية اللون و الفاتحة و الابتعاد عن اللوان الداكنة ، لكن نلاحظ أيضاً أن المستوحى من الزيتي الشبيه بالزي العسكري يتألق هذا الموسم و يزين العديد من التصميمات منها البناطيل و الفساتين أيضاً .

فيما يلي إطلالات عصرية و عملية استوحي منها ملابسك في صيف 2016 .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz