ألوان الربيع وأحدث اتجاهات موضة ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

نحن بصدد موجة هائلة من الألوان الممزوجة في أحدث التصاميم التي أطلقتها أشهر أسماء المصممين و بيوت الأزياء العالمية التي تسابقت في حضور العديد من التشكيلات الملونة ، بالفعل إنه سباق غير تقليدي ننتظره مع كل موسم جديد لنتعرف على الجديد و المميز هذا العام .

نرصد معاً أحدث اتجاهات الموضة التي اتخذت الألوان أكبر عنوان لها حيث انطلقت بعيداً عن ألوان الشتاء الداكنة و الباردة و اختارت درجات الألوان الساخنة المشتعلة بخطوط جديدة غير تقليدية تلفت الأنظار ، و منها التصاميم التي يمكن تلائم العديد من الأذواق .

عروض أزياء تشتعل تحت الأضواء لتنطلق منها تشكيلات مختلفة تتسم بالجرأة بعض منها يعتبر احياء لتصميمات العام الماضي قدمت بإضافات جديدة تضفي عليها طابع الموسم الجديد و التي شاهدناها في أسابيع الموضة المختلفة لموسم ربيع و صيف 2016 ، حيث تظهر تصميمات سان لوران و فيرساتشي و روبرتو كافالي و غوتشي و دولتشي آند غابانا و إميليو بوتشي و فاوستو بوليزي و وأكثر من ذلك حيث تألقت تصميماتهم بإبداعات رائعة استخدمت فيها الجينز مع إضافات من الألوان بالإضافة إلى الأقمشة ذات الكشكشة و الكرانيش المتداخلة .

الجواكيت و السترات و البدلات تميز هذا العرض حيث تم تنسيقها مع السراويل الفضفاضة المصنوعة من الأقمشة المتنوعة و كان أبرزها الدانتيل و التل و الجلد و الكروشيه .

يبدو أن الألوان الظلية و المطبوعات المستوحاة من نقشة الفهد أو رداء الجيش سوف تتصدر أولى صفوف اتجاهات الموضة لموسم الربيع و الصيف ، إنه مجال واسع يضم الكثير من إبداعات المصممين و أفكارهم الغريبة و المختلفة التي تسير في آفاق بعيدة يحكمها الخيال فقط ، سوف نلقي الضوء على أبرز تصميماتهم الملونة الناطقة بالحياة .

000-horz

3-horz

4-horz

6-horz

9-horz

11-horz

12-horz

14-horz

15-horz

99

1-horz

5-horz

10-horz