ألوان صبغات الشعر على حسب لون بشرتك

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

يعتبر اختيار لون صبغة الشعر من الأمور الصعبة على كل إمرأة فإن لون الشعر يؤثر على شكل المرأة و يُحدث تغيير جذري لها ، لذلك فإن التغيير إما في صالح المرأة أو العكس ، لذلك سوف نعتني بكِ عزيزتي المرأة و نتعرف معاً على ألوان صبغات الشعر التي تتناسب مع كل لون بشرة حتى تتعلمي معنا كيفية اختيار لون الصبغة الصحيح الذي يضيف لكِ و لجمالك .

 

ألوان صبغات الشعر على حسب لون بشرتك

 

1

1. لون الشيكولاتة الساخنة
إذا كانت بشرتك سمراء و تريدين لون صبغة للشعر يلائمك تماماً فإن لون الكاكاو الساخن هو الاختيار الصحيح المناسب لكِ ، و يمكنك اختيار اللون الأغمق ” الشيكولاتة الداكنة ” على حسب رغبتك .

 

2

2. اللون الأسود
إن اختيار جريء يتناسب مع جميع ألوان البشرة خاصة مع إضافة لمسة من أحمر الشفاه لتكون إطلالة جذابة و دافئة ، و بالتأكيد هذا اللون ليس مناسباً لأولئك الذين يفضلون إطلالة أكثر نعومة .

3

 

3. اللون البني
وداعاً للطبيعة … بعد اختيار لون الصبغة و نمو الشعر من جديد نجد فارق بين جذور الشعر و لون الأطراف ، و هناك من يفضل تغيير طبيعة لون الجذور و اختيار لون جديد ليصبح لون الشعر داكناً من الجذور و أفتح منه في الأطراف ، بالتأكيد أنه لون مميز يتناسب مع صاحبات البشرة القمحية .

 

4

4. اللون البني البرونزي
لون الكستناء الناري أو البرونزي مناسب للبشرة البيضاء فإنه لون مدهش يقضي على الملل ، بإضافة لمسات من المكياج بإضافة الأرجواني من ظلال العيون الفاتح و الوردي التوت للشفاه و استمتعي بإطلالة جذابة رائعة .

 

5

5. اللون الأشقر
نحن نتحدث عن اللون البلاتين من الأفتح إلى اللون القاتم ، و هو ما يتناسب مع صاحبات البشرة الشقراء ، يمكنك إضافة القليل من المكياج باللون الوردي الفاتح و لمسة الماسكارا السوداء لنظرة بسيطة و جذابة .

1 thought on “ألوان صبغات الشعر على حسب لون بشرتك

Comments are closed.